مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 4 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
عدوية ينضم لنادي "البنطلون الأحمر"

منذ عامين تقريبا نشبت خلافات بين محبي المطرب تامر حسني وكارهيه بسبب ارتدائه لبنطلون أحمر، وهدأ الأمر بعد ذلك مع تكرار الفعلة من المطرب محمد منير، ليعود المطرب محمد عدوية ويكرر نفس الأمر الآن.

احتفل عدوية بليلة العيد مع جمهوره بساقية الصاوي مغنيا عدد كبير من أغانيه الشهيرة.

وحمل الحفل عدد من المفاجآت للجمهور، وبدأت بحضور النجم الكبير أحمد عدوية والد محمد عدوية ليشاركه الغناء وسط جو من الفرح والرقص على مسرح الحفل، ومما أدياه سويا الدويتو الشهير الذي جمعهما "المولد".

محمد عدوية أثناء الحفل


وأيضا شارك محمد فى الغناء نجله الصغير أحمد محمد عدوية الذي ارتدى نفس ألوان ثياب والده، وقاما بالتقاط الصور الفوتوغرافية معا وغنى عدوية العديد من أغانيه الشهيرة مع ابنه ووالده المطرب الشعبي الكبير.

أشرف على الحفل مدير أعمال محمد عدوية فادى أمير والمنتج ياسر حسنين.

عدوية التقط العديد من الصور الـSelfie في الحفل مع جمهوره


وكان من المقرر أن يطرح "عدوية" ألبومه في فصل الصيف، ولكن الأوضاع السياسية المتوترة في مصر جعلته يؤجل طرحه، كما ضم مجمعة أغاني جديدة له في الفترة الأخيرة.

وكان آخر ألبومات محمد عدوية "المولد" الذي طرح في نهاية عام 2010، والذي قدم من خلاله دويتو غنائي في الأغنية التي حملت اسم الألبوم مع والده الفنان الكبير أحمد عدوية.


من ناحية أخرى، يعود عدد كبير من المطربين للغناء في عيد الأضحى وعلى رأسهم تامر حسني وميريام فارس في حفلان غنائيات سيقمان بالعيد. (تعرف على مواعيد وأماكن الحفلات)