وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 4 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
شيكو يهنئ كريم محمود عبد العزيز بالفيلم

لم يفوت الممثل الكوميدي شيكو فرصة احتفال الممثل الشاب محمود كريم عبد العزيز بفيلمه لعيد الأضحى "عمر وسلوى"، دون أن يهنئ فريق عمل الفيلم بمناسبة العرض الخاص.

وحرص شيكو على حضور العرض الخاص للفيلم، الذي أقيم مساء الجمعة 3 أكتوبر في سينما نايل سيتي، بحضور عدد كبير من أبطاله، كما التقط العديد من الصور مع كريم محمود عبد العزيز وأبطال العمل.

شيكو في العرض الخاص لـ "عمر وسلوى"


ولم يكن شيكو الفنان الوحيد الذي حرص على تهنئة كريم بالفيلم، بل حضر أيضا العديد من الفنانين على رأسهم المطرب هيثم شاكر ونيرمين ماهر وشريف باهر وماهر عصام والملحن محمد عبد المنعم.

وحضر من فريق عمل الفيلم، كريم محمود عبد العزيز والمنتج أحمد السبكي وصافينار ومحمود الليثي، فيما تغيب عن الحفل، المطرب سعد الصغير وبوسى وبدرية طلبة وآيتن عامر وحسن حسني.

شاهد صور أبطال "عمر وسلوى" في العرض الخاص

"عمر وسلوى" دراما رومانسية غنائية تشهد على أول تجربة تمثيلية للراقصة الأرمينية صافينار، وبطلاها هما "سلوى" التي تحاول تحقيق أحلامها بأن تصبح راقصة، وحبيبها "عمر" الذي يرفض ذلك، حتى يقتنع في النهاية ويعمل معها في ملهى.

ويعد الفيلم الظهور الفني الأخير للراحل يوسف عيد، وهو يلعب دور رجل ضرير يقوم بصفع محمود الليثي على قفاه.

ويشارك في بطولة فيلم "عمرو وسلوى" إلى جانب صافينار وكريم محمود عبد العزيز، سعد الصغير، والمطربة الشعبية بوسي، والمطرب الشعبي محمود الليثي، والراحل يوسف عيد، وهو من تأليف سيد السبكي، ومن إخراج تامر بسيوني.

وكان منتج الفيلم أحمد السبكي قد طرح إحدى أغنياته في إطار الترويج له، وهي "محمود إيه دي يا محمود"، والتي شارك بالغناء فيها كريم محمود عبد العزيز، وبوسي، ومحمود الليثي. (شاهد الأغنية)

كما أنكر السبكي وجود أي تشابه بين "عمر وسلوى" وثلاثية "عمر وسلمى" التي قام ببطولتها تامر حسنى ومى عز الدين، أو حتى محاولة السخرية من الفيلم. (التفاصيل).

شاهد صور أبطال "عمر وسلوى" في العرض الخاص