FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 11 سبتمبر، 2006 | آخر تحديث: الاثنين، 11 سبتمبر، 2006
عادل إمام

تسببت بعض التصريحات التي نشرتها إحدى الصحف القومية على لسان النجم الكوميدي طلعت زكريا في حدوث أزمة بين زكريا والنجمين عادل إمام ومحمود عبد العزيز!

وكانت إحدى الصحف القومية نشرت منذ أيام تصريحاً على لسان زكريا أعلن فيه أن النجم الكبير عادل إمام "خدعه" حينما اعتذر عن فيلم طباخ الرئيس بعد إجراء العديد من التعديلات على السيناريو ، كما نشرت الجريدة على لسان زكريا تقول أن محمود عبد العزيز دائماً ما يوافق على بطولة الأعمال التي يعتذر عنها إمام مثل فيلم "الكيت كات" ومسلسل "رأفت الهجان"!

وقال زكريا في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "أعترف بقولي إن الزعيم تسبب في تعطيل التصوير لما يزيد عن ستة أشهر للتعديلات العديدة التي طلبها على السيناريو ، لدرجة جعلت من دور الرئيس أكبر من دور الطباخ نفسه ثم اعتذر في النهاية دون إبداء أي أسباب ، لكني لم ولن أصف الأمر بأنه خدعة مثلما نشرت الجريدة ، وهي بالتأكيد كلمة من وحي خيال المحرر".

وأضاف : "بعد نشر هذا التصريح فوجئت بالزعيم يتوقف تماماً عن الحديث معي أو مكالمتي وشكاني للكاتب الكبير يوسف معاطي وهو ما أحزنني بشدة لأنني أحمل بداخلي كل الحب والتقدير لعادل إمام كأنسان وفنان ورمز كبير وثروة فنية لن تعوض ، كل ما حدث أنني تساءلت عن أسباب اعتذاره المفاجئ رغم إبدائه حماس شديد للعمل في الفيلم منذ البداية".

وتابع النجم الكوميدي في انفعال قائلاً : "أما عن الجزء الخاص بالنجم الكبير محمود عبد العزيز فمن غير المنطقي على الإطلاق أن أتفوه بمثل هذا التصريح في حق نجم له وزنه ومكانته الفنية ، خاصة أنني أبديت سعادتي البالغة حينما وافق على المشاركة في العمل ، وتسبب هذا التصريح في قليل من التوتر والقلق من جانب النجم الكبير لكني تحدثت معه مطولاً وشرحت له الموقف كاملاً وكان شديد التفهم ومرت هذه الأزمة بسلام والحمد لله".

وأشار زكريا إلى أنه تقرر بدء تصوير الفيلم الذي كتبه يوسف معاطي ويخرجه عمرو عرفة بعد عيد الفطر المقبل مباشرة.