مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 3 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث: الجمعة، 3 أكتوبر، 2014
سارة سلامة

الممثلة الشابة سارة سلامة أثارت الجدل منذ ظهورها على الساحة الفنية، ولكن هذا الجدل كان مصدر فخر لوالدها الممثل أحمد سلامة.

قال أحمد سلامة: "سارة ابنتي سنها صغير، ولا أجد أي سبب لكل هذا الهجوم عليها، ولماذا يركز النقاد معها دونا عن كل الفنانات، أظن أن الهجوم عليها كان مفتعلا".

وتابع: "أنا فخور بنجاح دور (الفتاة المنحرفة) الذي قدمته سارة في مسلسلها الأخير (ابن حلال)، وأنتظر منها الكثير في الفترة المقبلة".

وأضاف: "أنا أب ديمقراطي إلى أقصى الحدود أعطي رأيي لسارة ولا أرغمها على التقيد به، فهي حرة في اختيار أدوارها وأنقل لها خبرتي دائما"، وذلك في تصريحاته ببرنامج "كلام تاني" على قناة "دريم 2".

لفتت سارة الأنظار لها بسبب ارتدائها Hot Short في أغلب مشاهدها بمسلسل "ابن حلال"، وكان هذا مثار جدا وانتقاد الكثيرون. (التفاصيل)

وبعد مقتلها في المسلسل ردد رواد مواقع التواصل الاحتماعي الإفيه الشهير "موت الصاروخ ليه يا وديع". (التفاصيل)

مسلسل "ابن حلال" من تأليف حسان دهشان، ومن إخراج إبراهيم فخر، ومن بطولة محمد رمضان، ووفاء عامر، وريهام سعيد، أحمد حاتم، وميريهان حسين، ونورهان، وسارة سلامة، ومحمود الجندي.

من ناحية أخرى، ترددت أخبار عن اشتراك سارة سلامة في الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين" الذي انسحب منه كل من مخرجه عمرو عرفة وبطلته غادة عادل والممثلة داليا مصطفى.