وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 3 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
بن أفليك

أكد الممثل الأمريكي بن أفليك أنه بالفعل ظهر عاريا بالكامل في فيلمه الجديد "Gone Girl"، الذي من المقرر عرضه في دور العرض الأمريكية يوم 3 أكتوبر.

وبسؤاله في حواره مع "MTV" عما إذا كان جزء حساس من جسده سيظهر على الشاشة أم لا، رد أفليك مازحا: أحاول إظهاره في كل أفلامي".

وتابع: "يوجد مشهد عاري مختصر، مشهد مختصر جدا".

وأكد أفليك لجمهوره ظهور جزء حساس من جسده في الفيلم، قائلا: "نعم ستشاهدون كل شيء، وسيكون معروضا على شاشة IMAX كبيرة! عليكم دفع 15 دولارا لمشاهدته على شاشة ثلاثية الأبعاد".

وأضاف: " يبدو أفضل في الـ 3D ".

وفي محاولة استباقية لتفويت الفرصة على المنتقدين من التهكم عليه، خاصة في عصر مواقع التواصل الاجتماعي، قرر ألفيك أن يلتمس العذر لنفسه أمام المشاهدين: "يجب ألا تنسوا أن التصوير كان في طقس بارد جدا، درجة الحرارة كانت تحت الصفر".

Get More:
Music News

من جانبها، أكدت زوجته الممثلة جينفر جارنر أن بن أفليك اخبرها قبل تصوير الفيلم أنه سيكون به مشهد عاري تماما له، إلا أنها أكدت أنها لم تشاهد الفيلم حتى الآن.

"Gone Girl" من بطولة بن أفليك وروزماند بايك، ويعد من أكثر الأفلام انتظارا بين المراهقين نظرا لأنه مقتبس عن قصة جيليان فلاين الشهيرة بين الشباب، وما يزيد من روعة الفيلم أنه بطولة بن أفليك الذي يجسد دور الزوج الذي اختفت زوجته في ظروف غامضة لتتركه وسط التحقيقات واتهام وسائل الإعلام له.

أما بالنسبة للإخراج فهو للمخرج ديفيد فينشر الشهير بفيلمي " Zodiac" و" Social Network"، كما أنه اشتهر بعد فيلم " The Girl With The Dragon Tattoo " الذي أخرجه إلى النور.