وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 1 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
المتسابق المصري محمد شاهين

استمرارا لمسلسل مقالبه في برنامج "ستار أكاديمي" في موسمه العاشر، قام المتسابق المصري محمد شاهين بإفزاع طالبات الأكاديمية.

وارتدى شاهين كيس أسود كبير ليبدو مخيفا عندما يظهر فجأة لطالبات الأكاديمية واحدة تلو الأخرى، بعدما اختبأ خلف ستارة غرفتهن.

وتمكن محمد من إرعاب كل الطالبات واحدة تلو الأخرى، إذ طلب من كل طالبة ينفذ فيها المقلب ألا تكشف خطته إمام الطالبات الأخريات.

ولا يعد هذا المقلب الوحيد الذي ينفذه شاهين في الأكاديمية، حيث سبق أن أقام برش وجه المتسابقات بالماء أثناء استغراقهن في النوم.

شاهد مقلب محمد شاهين في طالبات "ستار أكاديمي"

من ناحية أخرى، وسط استمتاع الطلاب بالمقالب والمزاح، طلاب آخرين على موعد مع مغادرة البرنامج، إذ وقع الاختيار على الطالب علي شداد ليكون في دائرة الخطر مع المصرية دعاء والسوري إسماعيل، ومن المنتظر أن يغادر أحدهم البرنامج في الحلقة المقبلة.

وكان علي شداد قد استعرض خفة ظله في التقليد، حيث نجح في تقليد كل طلبة الأكاديمية باتقان بالغ، وذلك أثناء نومهم. (شاهد تقليد علي شداد لطلبة الأكاديمية أثناء نومهم).

(تعرف على طلاب ستار أكاديمي في موسمه العاشر).

وشهد برنامج ستار أكاديمي في موسمه العاشر مشاركة العديد من المطربين في احيائه، والذي افتتحه اللبناني راغب علامة، ثم المصرية شيرين عبد الوهاب، ورغم إيقاف السلطات للسورية أصالة في مطار بيروت لم يمنعها ذلك من إحياء البرايم الثالث، فيما من المقرر أن يحي البرايم الرابع العراقي كاظم الساهر.