وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
علي شداد وشيرين يحيى

نوبة من الضحك أصابت طالبات برنامج لطلاب "Star Academy" بعد قيام المتسابق اللبناني علي شداد بتقليد جميع طلاب الأكاديمية أثناء النوم.

وأتقن علي حركات وأشكال متسابقي البرنامج في موسمه العاشر أثناء نومهم، وسط ضحكات طالبات الأكاديمية من بينهن، المصرية شيرين يحيى والمغربية ابتسام تسكت.

ورغم خفة ظله إلا أن ذلك ليس كافيا لضمان بقائه هذا الأسبوع، حيث وقع الاختيار على شداد ليكون في دائرة الخطر، ومن الممكن أن يغادر البرنامج هذا الأسبوع لو اختار الجمهور إنقاذ المصرية دعاء أو السوري إسماعيل بدلا منه.

شاهد تقليد علي شداد لطلاب ستار أكاديمي أثناء نومهم

ومن المعروف أن المغربية ابتسام تسكت تبلغ من العمر 21 عاما، وتدرس الاقتصاد في الجامعة، وتهوى السفر ولعب التنس وتربية الكلاب، واكتشف موهبتها الغنائية وهي في سن 9 سنوات. (تعرف على طلاب ستار أكاديمي في موسمه العاشر).

أما اللبناني علي شداد فمن مواليد برج الأسد ويبلغ سنه 20 عاما، ويعشق الغناء والسباحة وركوب الخيل والتصوير والسفر، واكتشف موهبته الغنائية عن عمر 14 سنة.

بينما المصرية شيرين يحيى فمن مواليد برج الميزان وتبلغ 19 عاما، وتدرس موسيقى وتربية نوعية، واكتشفت موهبتها الغنائية وهي في الـ 15 من عمرها، وتعشق الرقص وركوب الخيل والتسوق.

وشهد برنامج ستار أكاديمي في موسمه العاشر مشاركة العديد من المطربين في إحيائه، والذي افتتحه اللبناني راغب علامة، ثم المصرية شيرين عبد الوهاب، ورغم إيقاف السلطات للسورية أصالة في مطار بيروت لم يمنعها ذلك من إحياء البرايم الثالث، فيما من المقرر أن يحيي البرايم الرابع العراقي كاظم الساهر.