وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
بن أفليك

رغم حالة الترقب التي يشهدها دور بن أفليك في فيلمه المقبل "Batman v Superman: Dawn of Justice"، كشف الممثل الأمريكي أن أطفاله غير مهتمين بتجسيده للبطل الخارق على الإطلاق.

وأكد أفليك خلال حلوله ضيفا على مقدم البرامج الساخر جيمي فالون في حلقة الاثنين 29 سبتمبر من برنامج "Tonight Show"، أنه كان سيعتبر بطلا في أعينهم لو شارك في فيلم الرسوم المتحركة " Frozen" بدلا من تجسيد "باتمان".

وقال أفليك: "دائما ما يسألني الناس، هل أطفالي مهتمون بالفيلم؟ الحقيقة أنهم غير مهتمين على الإطلاق"، وذلك في حديثه عن أطفاله الثلاثة من زوجته الممثلة جينفر جارنر.

وتابع: "لو كنت مشاركا في جزء جديد من فيلم Frozen كانوا سيعتبرونني بطلا خارقا. طفلتي الكبيرتان لا تهتمان بأي شكل من الأشكال بباتمان".

وأضاف: "تحبان فيلم Frozen بدرجة لا توصف، لدرجة أنهما استطاعتا نقل ولعهما بالفيلم إلى طفلي الصغير صامويل البالغ من العمر عامين ونصف العام فقط".

واستطرد: "أصبح يطلب مني دائما أن يشاهد Frozen فأقول له، لا ليس مجددا. لدرجة أنني أصبحت أبحث عن نسخ مختصرة من الفيلم لكي أعرضها له، لكن شركة دينزي تحذف تلك النسخ المصغرة من YouTube".

كما أعرب فالون عن إعجابه بأداء جيمي فالون لأغنية الفيلم "Let It Go" مع مطربتها إندينا منزيل، قائلا: "يا له من مقطع رائع ومدته دقيقتين ونصف فقط، الآن ليس علي أن أعرض له الفيلم كاملا".

وتابع: "عندما عرضت المقطع عليه جن جنونه وطلب مني أن أغني مع الأغنية. وبالطبع لا تستطيع أن تقول لابنك أنك لا تستطيع الغناء لأنك بطل في نظره".

وأضاف: "قال لي: لا يا أبي. يجب أن تغني الأغنية مثل الرجال، كالرجل الذي يؤديها في الفيديو، فقلت له: أولا أنا والدك! وجيمي فالون ليس ذكوريا! أنا الرجل".

من المعروف أن فيلم "Batman v Superman: Dawn of Justice" سيطرح بدور العرض الأمريكية في 25 مارس 2016، بينما سيعرض له فيلمه الجديد " Gone Girl " الجمعة المقبل.