وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
آدم ليفين مع بيهاتي برينسلو في موقع تصوير الكليب

فاجأ مطرب فريق "Maroon 5"، آدم ليفين، جمهوره بفيديو كليب أغنيته "Animals" المثير للجدل، والذي يجسد به دور جزار يتلصص على زوجته في الحقيقة بيهاتي برينسلو.

وأثار الفيديو كليب استياء عدد من محبي ليفين، ليس فقط لدمويته والعري الزائد به، بل لأنه جسد أيضا دور متلصص يطارد بيهاتي ويراقبها أينما تذهب.

بيهاتي برينسلو ترفض الحديث مع الجزار آدم ليفين


ويظهر ليفين في الفيديو كليب بدور جزار أعجب بعارضة الأزياء بيهاتي برينسلو التي زارت متجره لشراء اللحوم، ليتبين فما بعد أنه مهووس بها ويطاردها في كل الأماكن لالتقاط صورها.

وعند محاولته التعرف عليها في أحد الملاهي الليلية، قوبل أكثر الرجال إثارة لعام 2013، بالرفض، إلا أنه استطاع في النهاية أن ينال ما يريده في مشهد دموي أقل ما يوصف به أنه مقزز.

ويبدو أن الفيديو كليب الدموي لم يكن كافيا لآدم ليفين، الذي قرر أن يشارك جهوره عبر حسابه بموقع "Instagram" بصورة من موقع التصوير، وهو ملطخ بالدماء هو وزوجته بيهاتي برينسلو.

وكان الثنائي قد تزوجا حديثا في يوليو الماضي، بعد نفصالهما لفترة قصيرة قبيل إعلانه التقدم لخطبتها، وذلك بعدما أيقن أنه لا يستطيع فراقها.

ومن المعروف أن مخرج الفيديو كليب، صامويل باير، عمل بالعديد من كليبات المشاهير من بينهم، " What Goes Around… Comes Around " لجستين تيمبرلايك عام 2007، و" Smells Like Teen Spirit " لفريق نيرفانا عام 1991، كما سبق أن تعاون مع فريق "Maroon 5" عام 2012 في أغنيتهما الشهر مع ويز خليفة " Payphone".