خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث: الثلاثاء، 30 سبتمبر، 2014
جورج كلوني وأمل علم الدين في أول صور من حفل زفافهما

وأخيرا تم الكشف عن أول صور رسمية من حفل زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين، والذي أقيم السبت 27 سبتمبر الجاري في مدينة البندقية الإيطالية.

وحصلت مجلتي People وHello بشكل حصري على صور زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين، والتي أطلا فيها بإطلالات بسيطة وأنيقة للغاية.

وارتدت أمل علم الدين (36 عاما) في حفل زفافها فستانا أبيض عار ختى الكتف من تصميم المصمم العالمي "أوسكار دي لورنتي"، فيما اختار جورج كلوني (53 عاما) أن يرتدي في "ليلة العمر" بدلة سهرة من تصيم مصممه المفضل "جورجيو أرماني".

وبحسب موقع TMZ، فإن جورج كلوني وضع خطة محكمة لضمان عدم تسريب صور حفل زفافه لوسائل الإعلام، إذ وزع على المدعوين كاميرات خاصة تتيح له بسهولة التعرف إن كانت الصور التي تم التقاطها بواسطتها أرسلت إلى الصحافة أم لا.

كلوني مع عروسه على غلاف مجلة People


وكانت أمل علم الدين أطلّت مع عريسها جورج كلوني الأحد 28 سبتمبر الجاري أمام المصورين والجمهور، وهي مرتدية لفستان قصير وبسيط بزهور، في أول ظهور لهما من بعد حفل زفافهما. (شاهد صور الفستان)

ومن جانبه، لم يخفِ الإعلامي عمرو أديب إعجابه الشديد بفستان أمل علم الدين القصير بهذا التعليق الساخر عبر برنامجه "القاهرة اليوم". (شاهد تعقيب عمرو أديب على فستان أمل علم الدين)

وكان جورج كلوني وعروسه المحامية البريطانية من أصل لبناني أمل علم الدين وصلا الجمعة 26 سبتمبر، إلى مدينة البندقية الإيطالية للتحضير لحفل زفافهما.

ومن المشاهير الذين تمت دعوتهم للزفاف مات ديمون وزوجته، بالإضافة إلى إلين باركين، إيميلي بلانت، وابنة عم كلوني، الممثلة ميجيل فرير، وسيدني كروفورد وزوجها راندي جاربر الذي اختاره كلوني ليكون اشبين العريس. (شاهد بالصور تحضيرات زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين)