خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
عمرو أديب

استنكر الإعلامي عمرو أديب موقف البعض خلال تواجدهم في عزاء الفنان الراحل خالد صالح، والذي أقيم مساء الأحد 28 سبتمبر في مسجد عمر مكرم في وسط المدينة.

وعبّر "أديب" عن غضبه الشديد من عدم احترام البعض لقدسية الموت في العزاء قائلا: "ليه بتهجموا على الناس، ما أنت يا جاي تعزي يا ماشي من العزاء، تخيّل تروح العزاء يقولك عايزين نتصور Selfie، حرام عليكم Selfie إيه في العزاء يا جماعة، الواحد ما بيحبش يبقى قليل الأدب، إنت جاي تعزي ولا جاي تتصور مع الفنانين".

وتابع منفعلا: "، لو عزاء أبوك أو أمك تحب يبقى المهرجان دا والدوشة دي؟، ويقولك شعب متدين بطبعه، طب محدش بيسمع القرآن ليه وماسكين الموبايل، اسمعوا القرآن واتعظوا، هو القرآن معمول ليه".

شاهد عمرو أديب يعنّف بعض الحاضرين لعزاء خالد صالح

وأردف عمرو أديب: "اختراعات مصرية غريبة، أم السيلفي المصيبة اللي جرت لنا، إيه الفكرة يعنى نقرب من بعض أوي، جسم البني آدم ليه حُرمة، ليه تلمسني أو تلمسيني، شوية عودة للأخلاق الحميدة".

وكان حضر عزاء الفنان خالد صالح مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات، وفي مقدمتهم عادل إمام، وأحمد السقا، ومحمد هنيدي، وخالد الصاوي، والإعلامي محمود سعد، وتامر حسني، وفيفي عبده، وعمرو سعد، والمخرج خالد يوسف، وبشرى، وكندة علوش. (شاهد صور عزاء خالد صالح)

ورحل خالد صالح عن عالمنا فجر الخميس 25 سبتمبر الجاري، بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح في مركز أسوان للقلب، تحت إشراف الطبيب العالمي مجدي يعقوب، وأقيمت جنازنه فجر الجمعة. (شاهد صور جنازة خالد صالح)