خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
عمرو أديب تغزل في فستان أمل علم الدين

تغزل الإعلامي عمرو أديب في الفستان القصير الذي ارتدته اللبنانية الأصل أمل علم الدين بعد يوم من زفافها على النجم العالمي جورج كلوني في مدينة البندقية الإيطالية.

وقال "أديب" في حلقة الإثنين 29 سبتمبر الجاري من برنامجه "القاهرة اليوم: "لغاية دلوقتي مفيش صورة ليها بفستان الفرح، كانت لابسة فستان الفرح جوه وبعدين قلعته وطلعت للناس بالفستان ده، اللي لما بيتحرك لقدام أو لورا بيبين جمال عينيها".

وكانت عدسات المصورين التقطت صورا لفستان أمل علم الدين الذي ارتدته أثناء خروجها من الفندق مع جورج كلوني، في أول ظهور لهما بعد الزفاف. (شاهد صور الفستان).

وعلّق عمرو أديب بأسلوبه الساخر على زواج النجم العالمي جورج كلوني من أمل علم الدين: "ممكن بعد شهر يتطلقوا وتاخد نص فلوسه، ده عادي وطبيعي في أوروبا، وأكيد عاملة عقد مايخرش الميّة، دي محامية".

شاهد تعقيب عمرو أديب على زواج جورج كلوني وأمل علم الدين (١:٥٩:٤٤)

كما أظهر عمرو أديب في البرنامج صورا لخاتم زواج أمل علم الدين باهظ الثمن، والذي أهداه إياها جورج كلوني: "الخاتم 7 قيراط بـ 750 ألف دولار، وزي ما انتوا شايفين كده زي الساندويتش".

ثم وجّه أديب حديثه لـ "علم الدين": "7 قيراط يا ست يا رافعة رأس المرأة العربية".

وكان جورج كلوني احتفل بزفافه على أمل علم الدين السبت 27 سبتمبر الجاري في مدينة البندقية الإيطالية، في أجواء خاصة اقتصر الحضور فيها على أصدقائهما المقربين. (تعرف بالصور على المدعوين للزفاف).