محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 29 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
ديانا حداد

تعبيرا منها عن حبها لمصر ولشعبها، قررت المطربة اللبنانية ديانا حداد طرح أغنية منفردة قريبا، للتنويه عن قرب موعد طرح ألبومها الغنائي الجديد، الذي انتهت من تحضيره.

الأغنية الجديدة تحمل اسم "حبيبي مصري"، وطرحت ديانا حداد مقطع من الأغنية عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، دون أن تفصح عن فريق العمل الذي قدمتها معه.

وعلقت ديانا على المقطع الذي نشرته قائلة : "إهداء لكم حبايبي مقطع من أغنيتي الجديدة (حبيبي مصري)، وغدا الأغنية كاملة، مع حبي لجمهوري وحبايبي في مصر الغالية، أم الدنيا ولحبايبي في كل الوطن العربي وانتظروا ألبومي الجديد".

جدير بالذكر أن المطربة اللبنانية ديانا حداد انتهت من تسجيل جميع أغاني ألبومها الجديد، الذي تتولى إنتاجه شركة "روتانا"، استعدادا لطرحه قريبا، والمتوقع أن يكون بعد موسم عيد الأضحى مباشرة.

آخر ألبومات ديانا حداد الغنائية حمل اسم "بنت اصول" وطرح في عام 2012.

وكانت ديانا حداد طرحت مؤخرا كليب لأغنية "هلا وأهلين" ، وهي من كلمات الأمير فيصل بن تركي بن عبد الله ومن ألحان طلال، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج ياسر الياسري.

من ناحية أخرى، وقعت ديانا حداد عقدا مع شركة "روتانا" لتتولى إنتاج وإدارة أعمالها في الفترة المقبلة، وسيكون الألبوم المقبل هو أول نتاج لهذا التعاون. (التفاصيل)