خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 29 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
جورج كلوني مع أمل علم الدين في أول ظهور لهما بعد الزواج

التقطت عدسات المصورين صورا للنجم العالمي جورج كلوني مع عروسه الجديد المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين، بعد يوم من احتفالهما بزفافهما في مدينة البندقية الإيطالية.

وظهرت العروس أمل علم الدين في أول ظهور لها بعد زفافها على عريسها جورج كلوني، وهي مرتدية لفستان قصير مزيّن بالزهور، أثناء خروجها من فندق "أمان قنال جراند" في إيطاليا.

علم الدين مع كلوني بفستان مزين بزهور


وكان جورج كلوني ودّع عزوبيته الطويلة بصورة رسمية السبت 27 سبتمبر الجاري، بإقامة حفل زفافه على أمل علم الدين، في حفل خاص في أيطاليا اقتصر الحضور فيه على أقرب أصدقائهما. (شاهد صور استعدادات جورج كلوني وعروسه للزفاف في إيطاليا)

ومن أبرز النجوم الذين حضروا حفل زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين الممثل الأمريكي مات ديمون وزوجته، بالإضافة إلى إلين باركين، وإيميلي بلانت، وابنة عم كلوني، والممثلة ميجيل فرير، وسيدني كروفورد وزوجها راندي جاربر الذي اختاره كلوني ليكون إشبين العريس.

شاهد بالصور: غراميات جورج كلوني قبل زواجه من أمل علم الدين

جورج كلوني مع عروسه أمل علم الدين في إيطاليا


وتجدر الإشارة أن جورج كلوني وأمل علم الدين احتفلا بخطبتهما في مايو الماضي في مدينة ماليبو الأمريكية، وأهدى "كلوني" لـ "علم الدين" وقتها خاتم خطوبة مرصع بالألماس 7 قيراط، ويتراوح سعره 450 ألف يورو. (شاهد صور خطوبة جورج كلوني)

وكان جورج كلوني بدأ في مواعدة أمل علم الدين في شهر أكتوبر 2013، والتقط المصورون صورا لهما في مطلع العام الحالي 2014 وهما يقضيان إجازة سويا في تنزانيا وجزيرة سيشل.

وأمل علم الدين مولودة في بيروت، وخريجة جامعة أوكسفورد ومدرسة NYU للحقوق، وتتحدث 3 لغات، ومتخصصة في القانون الدولي، وحقوق الإنسان، والقانون الجنائي.