خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 29 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
عادل إمام في عزاء خالد صالح

كان الفنان عادل إمام من النجوم الذين وصلوا متأخرا إلى مسجد عمر مكرم مساء الأحد 28 سبتمبر الجاري لتقديم واجب العزاء في وفاة الفنان خالد صالح.

وحضر "إمام" الملقب بـ "الزعيم" من جانب جمهوره بصحبة نجله الأكبر المخرج رامي إمام، والذي تعاون مع الراحل خالد صالح في فيلم "1/8 دستة أشرار".

رامي إمام في العزاء


كذلك شارك في عزاء الراحل خالد صالح الإعلامي ورئيس تحرير مجلة "الكواكب" السابق محمود سعد.
وشهد مسجد عمر مكرم الأحد 28 سبتمبر حضورا مكثفا من جانب عدد كبير من نجوم الفن، الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء في رحيل الفنان خالد صالح، والذي شكّلت وفاته صدمة كبيرة لمعجبيه ولأهل الفن.

ومن النجوم الذين حضروا العزاء أحمد السقا، ومحمد هنيدي، وخالد الصاوي، وعمرو سعد، والمخرج خالد يوسف، وأسطورة الكرة المصرية الكابتن محمود الخطيب، وهاني رمزي، والمطرب مصطفى قمر. (شاهد باقي صور عزاء خالد صالح)

ومن النجمات اللاتي حضرن العزاء بشرى، ولبلبة، وفيفي عبده وابنتها "عزة"، ورانيا فريد شوقي، وميس حمدان، وكندة علوش، وإيمان العاصي، وهبة مجدي، والمطربة اللبنانية مروى. (شاهد فيفي عبده بدون ماكياج في عزاء خالد صالح)

محمود سعد يقدم واجب العزاء في وفاة خالد صالح


وكانت شيّعت جنازة الراحل خالد صالح فجر الجمعة 26 سبتمبر الجاري من مسجد عمرو بن العاص، بحضور عدد من النجوم والنجمات، وفي مقدمتهم أحمد السقا، ومحمد هنيدي، وخالد الصاوي، وشيرين عبد الوهاب، وأحمد رزق. (شاهد صور جنازة خالد صالح)

وكان رحل خالد صالح عن دنيانا فجر الخميس 25 سبتمبر عن عمر 50 عاما، بعد خضوعه لجراحة قلب مفتوح في مركز القلب في أسوان، تحت إشراف الطبيب العالمي مجدي يعقوب. (ملابسات وفاة خالد صالح)