محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 28 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
كاظم الساهر

من بين عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي، يحل النجم كاظم الساهر ضيفا في برنامج المسابقات "ستار أكاديمي".

وجاء في بيان من إدارة البرنامج، أن المطرب الفنان كاظم الساهر وافق على أن يكون ضيف البرايم الرابع من البرنامج، الذي سيُعرض يوم الخميس المقبل الثاني من أكتوبر المقبل، وذلك في الساعة الثامنة مساء على قناة CBC.

وكشف البيان أنه من المقرر أن يؤدي كاظم ثلاث أغنيات، كما هو الحال في جميع الحلقات، وسيغني 2 مع الطلاب هما "الليلة إحساسي غريب" ، و"لا تتنهد"، أما الأغنية الثالثة والتي سيقدمها بمفرده على المسرح لم يتم الإعلان عنها.

ومن المقرر أن يقدم كاظم الساهر نصائحه لطلاب الأكاديمية ليحققوا حلمهم في الوصول للنجومية، بناء على خبرته التي اكتسبها طوال مشواره الفني.

أصالة كانت ضيفة البرايم الثالث، والتي وجّهت رسالة مصورة إلى طلاب الموسم العاشر من "ستار أكاديمي" هي: "الحياة عبارة عن خلطة سرية عبارة عن قوة وبساطة وزهد وطيبة ولؤم".

وأشارت أصالة في نفس الرسالة أن الفن يتطلب أشخاص يجيدون التلاعب معه لأن الفن به غدر بحسب قولها، ناصحة طلبة البرنامج في هذا الصدد أن يكونوا حذرين طوال الوقت، وألا يتخلوا عن طيبتهم لأنها أهم شيء في الغناء". (شاهد الفيديو)

أما الفنانة شيرين عبد الوهاب فكانت ضيفة البرايم الثاني، وتعرضت لموقف محرج خلال استضافتها، فأثناء أدائها لأغنيتها "داء السيطرة" مع المتسابقة المصرية شيرين يحيى، تعرضت لارتباك أمام الجمهور، ما جعلها تعترف بأنها غنت "بشكل وحش" بحسب وصفها، وعدم رضاها عن أدائها بشكل تام. (شاهد الفيديو)