خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 28 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
أحلام

انسحب صحفيون خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد انتهاء ثان حلقات العروض المباشرة لبرنامج Arab Idol السبت 27 سبتمبر الجاري.

ويرجع سبب انسحاب الصحفيين من المؤتمر، بعدما وبّختهم النجمة الإماراتية أحلام بشأن الأسئلة التي وجههوها إليها وإلى زملائها في لجنة التحكيم نانسي عجرم ووائل كفوري وحسن الشافعي.

وثار الصحفيون وأعلنوا احتجاجهم على أحلام عندما سألها أحد الصحفيين حول تقييمها للأسئلة الموجهة إليها في المؤتمر، لتجيبه بأنها "صفر" وأنها ركيكة وضعيفة.

وتأكيدا على موقفها، فإن أحلام قالت عبر حسابها على Instagram مهاجمة هؤلاء الصحفيين: "لهذا السبب انسحب بعض الصحفيين من المؤتمر الصحفي لأراب أيدول، وعندما سألني الإعلامي ربيع هنيدي ماهو رأيي في أسئلة الصحفيين فرديت عليه إنها صفر وهو يعلم أنها صفر لذا سألني وأسئلة ركيكه لاتدل على ثقافه فنية، علما بأننا أكملنا المؤتمر مع باقي الصحفيين المحترمين من دونهم ولم يؤثر غيابهم".

وتابعت أحلام: "لو كان طفل في المدرسة جاء مؤتمر اليوم لكان سأل أفضل وأرقى من أسئلة الصحفيين المنسحبين مع احترامي ومحبتي للإعلامين الذين أكملوا المؤتمر".

من جانبهم، طلب الصحفيون الذي انسحبوا من مؤتمر Arab Idol من أحلام الاعتذار لهم عما بدر منها تجاههم، مشيرين في بيان صحفي أن الصحافة العربية تسعى دائما لاظهار الفنان العربي بأجمل حلة وترافقه في نجاحاته أينما ذهب.

تعرف على أبرز مواقف أحلام في ثان حلقات العروض المباشرة من Arab Idol 3

ويُعرض برنامج Arab Idol عبر قناتي MBC مصر والأولى في الثامنة مساء يومي الجمعة والسبت، وبدأت الحلقات المباشرة في مساء الجمعة 26 سبتمبر على أن يبدأ التصويت بعد انتهاء حلقة 27 سبتمبر.