مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 27 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
أحلام

مرت موهبتين عبر مسرح Arab Idol لم ينالا إعجاب المطربة الإماراتية أحلام، ووبختهما على عدم إتقانهما الغناء، ولكنها قامت بعد ذلك لاحتضان المتسابقة الفلسطينية منال موسى بعد غنائها موالا فلسطينيا.

وفور انتهاء منال من الغناء، قالت أحلام: "أريد أن أقوم لاحتضانك بعدما غنيتي بهذه الطريقة"، وبكت أحلام هي تحتضن المتسابقة الفلسطينية.

وأكدت نانسي عجرم أن صوت منال مؤثر جدا وهذا وضح جليا ببكاء أحلام، لترد عليها المطربة الخليجية مستنكرة: "هل هذا يعني أني لا أمتلك دموع مثلا!"

وأشاد حسن الشافعي بموهبة منال التي "أوجعه صوتها" مشيرا إلى أن هذا يعني أن صوتها وصله ولمسه، أما نانسي ووائل كفوري فاتفقا على عذوبة صوت منال موسى التي بكت من شدة تأثرها لتعليقات لجنة التحكيم.

يُعرض برنامج Arab Idol عبر قناتي MBC مصر والأولى في الثامنة مساء يومي الجمعة والسبت، وبدأت الحلقات المباشرة في مساء الجمعة 26 سبتمبر على أن يبدأ التصويت بعد انتهاء حلقة 27 سبتمبر، ويقدمه كل من أحمد فهمي وأنابيلا هلال.

وكانت أحلام شبهت موهبة عمار الكوفي من كردستان العراق بطبق الأرز! وذلك بعد غنائه لموال من بلاده بعنوان "يا قليبي". (التفاصيل)

كما أجبر المتسابق المصري محمد حسن لجنة التحكيم بتوجيه التحية لمصر بسبب موهبته وإحساسه بعد غناء "أي دمعة حزن" للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ. (التفاصيل)

وتسبب المتسابق الجزائري منير بيدوحيني في إخراج وائل كفوري عن شعوره بسبب غناءه السيء لـ"كان عندي غزال". (التفاصيل)

وأعلن مقدمي البرنامج أحمد فهمي وأنابيلا هلال أن Arab Idol لن يُعرض في عيد الأضحى (التفاصيل)

أما أبرز مواقف أحلام في الحلقة الثانية من البرنامج كانت "مثل خارج ونوبة ضحك وتوبيخ للمتسابقين وشعور بالجوع". (التفاصيل)