مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 27 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
لجنة تحكيم Arab Idol

"تحيا مصر" هكذا علق كل من حسن الشافعي ووائل كفوري وأحلام على موهبة المصري محمد حسن المتسابق في الموسم الثالث من برنامج Arab Idol.

غنى محمد حسن في بداية الحلقة الثانية المباشرة من Arab Idol أغنية "أي دمعة حزن" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وما كان من لجنة التحكيم أن تحيه بقوة، ومنهم من وقف لتحيته فور انتهائه من الغناء مثل أحلام ونانسي عجرم.

المتسابق المصري محمد حسن


وعبرت نانسي عجرم عن سعادتها بالمواهب المصرية المشتركة بالبرنامج مؤكدة أن هذه هي مصر بمواهبها، وتابعت قائلة: "عم يوجعني حنكي قد ما شدّيت من الضحكة وهيدي مصر"، وسألت حسن "شو عم تعملوا فينا؟".

وتحفظ حسن الشافعي في بداية تعليقه مشيرا إلى أنه يخشى أن يظن البعض أنه متحيز لابن بلده، لكن موهبة حسن أجبرته على تحية مصر ومواهبها، وأعلن ذلك عبر حسابه بموقع Twitter.


وكان هذا لسان حال وائل كفوري وأحلام، فعلقوا على موهبة محمد حسن قائلين: "تحيا مصر".

ويُعرض برنامج Arab Idol عبر قناتي MBC مصر والأولى في الثامنة مساء يومي الجمعة والسبت، وبدأت الحلقات المباشرة في مساء الجمعة 26 سبتمبر على أن يبدأ التصويت بعد انتهاء حلقة 27 سبتمبر.


وكانت أحلام وبخت متسابقين بسبب سوء غنائهما، وقامت لتحتضن المتسابقة الفلسطينية منال موسى. (التفاصيل)
وكانت أحلام شبهت موهبة عمار الكوفي من كردستان العراق بطبق الأرز! وذلك بعد غنائه لموال من بلاده بعنوان "يا قليبي". (التفاصيل)

وتسبب المتسابق الجزائري منير بيدوحيني في إخراج وائل كفوري عن شعوره بسبب غناءه السيء لـ"كان عندي غزال". (التفاصيل)

وأعلن مقدمي البرنامج أحمد فهمي وأنابيلا هلال أن Arab Idol لن يُعرض في عيد الأضحى (التفاصيل)

أما أبرز مواقف أحلام في الحلقة الثانية من البرنامج كانت "مثل خارج ونوبة ضحك وتوبيخ للمتسابقين وشعور بالجوع". (التفاصيل)