مي الحسيني
مي الحسيني تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل، 2005 | آخر تحديث: الأربعاء، 27 أبريل، 2005
جينيفر لوبيز

تم ترشيح النجم الأسباني أنطونيو بانديراس ليشارك النجمة الأمريكية جنيفير لوبيز بطولة فيلم سينمائي جديد مستقل بعنوان bordertown أو "مدينة حدودية" ، لتكون تلك هي المرة الأولى التي يلتقيان فيها معاً على شاشة السينما.

الفيلم الذي يتخذ طابع الرعب كما نشرت صحيفة هولييوود ريبورتر الأمريكية المهتمة بالسينما يوم الأربعاء ، تركز أحداثه على صحفية تتحرى حول سلسلة من جرائم القتل التي حدثت كلها بالقرب من مصانع أمريكية موجودة في المنطقة الحدودية مع المكسيك.

ومن المقرر أن يقوم بإخراج الفيلم المخرج الأمريكي جريجوري نافا الذي قدم من قبل مع لوبيز فيلم "سيلينا" أو selena عام 1997 ، والذي وقع و بانديراس مع والت ديزني عقد فيلم بعنوان "الحذاء" أو zapata عام 2001 ، ولكنه لم يخرج إلى النور حتى الآن.

يذكر أن آخر فيلم قام بانديراس ببطولته كان "تخيل الأرجنتين" أو imagining argentina عام 2003 ، وشارك بعد في الأداء الصوتي لفيلم "شريك 2" أو "shrek 2" عام 2004 ، وتتضمن خططه المستقبلية أفلام "أسطورة زورو" أو the legend of zorro الجزء الثاني من فيلم "قناع زورو" أو the mask of zorro الذي قدمه عام 1998 ، بالإضافة إلى الجزء الثالث من "شريك".