محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 27 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
أفيش الفيلم

في إطار حملة الدعاية المصاحبة للفيلم، كشف المنتج محمد السبكي عن الأفيش الرسمي لفيلمه الجديد "حديد"، الذي يلعب بطولته الفنان عمرو سعد.

الأفيش تم نشره عبر الصفحة الرسمية للفيلم على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، للتنويه عن قرب موعد عرضه، والمقرر أن يكون مع أول أيام عيد الأضحى المقبل.

ويظهر في أفيش الفيلم الفنان عمرو سعد وقد تغيرت معالم وجهه بسبب اختلاف شكل عينه اليمنى، والتي أصبحت لها شكل أكبر من عينه اليسرى، وذلك لتتماشى مع طبيعة دوره في العمل.


فيلم "حديد" بطولة عمرو سعد والممثلة التونسية درة، وتامر عبد المنعم، وزكي فطين عبد الوهاب، بالإضافة للفنان أحمد عبد العزيز، الذي يظهر على أفيش الفيلم أيضا، وهو من تأليف مصطفى سالم، ومن إخراج أحمد البدري.

ويعود عمرو سعيد بفيلم "حديد" لشاشة السينما بعد غياب 5 سنوات، منذ آخر أفلامه "الكبار"، والذي عرض في 2010، وكان أول تجربة سينمائية للمخرج محمد جمال العدل، وهو من تأليف بشير الديك، وشاركته البطولة زينة، وخالد الصاوي، ومحمود عبد المغني.

عمرو سعد كان قد أكد لجمهوره أنه أجرى جراحة في عينه مؤقتة وليست دائمة، وأنه سيجري جراحة أخرى بها كي يعيدها إلى شكلها الطبيعي، عقب انتهائه من تصوير مشاهده في الفيلم. (التفاصيل)