خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 26 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
هل ستوافق كيت ميدلتون على ارتداء تصميمات بريتني سبيرز للملابس الداخلية؟

صرحت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز أنها ترغب في ارتداء دوقة كامبريدج وزوجة نجل ولي عهد بريطانيا كيت ميدلتون لخط إنتاجها الجديد للملابس الداخلية.

وقالت بحسب مجلة Vanity Fair خلال ترويجها لإنتاجها الجديد من الملابس الداخلية في العاصمة البريطانية لندن: "إنه سيكون شيء رائع أن ترتدي كيت ميدلتون تصميماتي للملابس الداخلية".

وأشارت "سبيرز" أنها سترسل لـ "ميدلتون" نماذج مختلفة من كل تصميماتها المتنوعة، ومنها التي تحمل Buttercup، وAngelica، والمتوافرة للبيع عبر شبكة الإنترنت.

كما ذكرت بريتني سبيرز أنها ترغب في ارتداء المغنية جوين ستيفاني كذلك لتصميماتها للملابس الداخلية، مشيرة أنها رائعة وجذابة للغاية.

ولخصت بريتني سبيرز فكرتها عن خط إنتاجها للملابس الداخلية في هذه الكلمات: "رؤيتي تتمركز حول تصميم قطع جذابة وفخمة ومريحة للنساء في الوقت ذاته".

وتجدر الإشارة أن خط بريتني سبيرز للملابس الداخلية ليس أول مبادراتها لاقتحام مجال "البيزنس" والأعمال، حيث طرحت خلال السنوات السابقة عدد من العطور التي تحمل اسمها، وكان آخرها Island Fantasy في 2013، والذي استوحت رائحته من دفء أشعة الشمس وهدوء المحيط في المناطق المدارية.

وكانت بريتني سبيرز انفصلت مؤخرا عن صديقها عن "ديفيد لوكادو"، بعد مرور عام ونصف العام على مواعدتهما.

ونفسّت سبيرز عن إحباطها بعد انفصالها عن صديقها بذلك الفيديو القصير على Instagram. (شاهد الفيديو)

وتستعد بريتني سبيرو لطرح ألبوم غنائي جديد، ومن المتوقع أن يتضمن أغنية تشير من خلالها لانفصالها عن صديقها السابق ديفيد لوكادو بعد خيانته لها.