محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 25 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
أصالة

في إطار استعدادها لسهرة فنية قوية مع طلاب "ستار أكادمي"، نشرت الفنانة أصالة مجموعة من الصور لها، في إطار تحضيرات السهرة.

ونشرت أصالة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook مجموعة صور أثناء البروفات الخاصة بالبرايم الذي سيذاع الليلة عبر قناة CBC.


كما نشر الحساب الخاص والتابع لستار أكاديمي على موقع Twitter مقطع فيديو للفنانة أصالة، وهي تدعوا جمهورها لمتابعة السهرة.

ولم تنته بعد أزمة المطربة أصالة مع السلطات اللبنانية، وذلك رغم تعهد وزير العدل اللبناني أشرف الريفي باسترجاعها لجواز سفرها، وهذا ما لم يحدث حى الآن.

كانت قوات الأمن العام اللبناني ألقت القبض على السورية أصالة نصري في مطار بيروت الدولي، قبل مشاركتها في برنامج "ستار أكاديمي"، بسبب بلاغ من الإنتربول الدولي مقدمة من نظام بشار الأسد السوري، وأخلي سبيلها بضمان إقامتها، وتم سحب جواز سفرها. (التفاصيل )

وتعهد أشرف ريفي وزير العدل اللبناني أن تنتهي أزمة أصالة بأمر منه باسترجاع جواز سفرها، كاتبة عبر حسابه بموقع Twitter ، ولكن هذا ما لم يحدث! وأعلنت قناة "الجديد" أن القاضي شربل أبو سمرا المسئول عن التحقيقات رفض تسليم جواز سفر أصالة نصري إلى محاميها لعدم حضورها شخصيا. (التفاصيل)
وكشفت صحيفة "النهار" اللبنانية من مصادر قضائية أن الصراع القائم بين السلطات السورية وأصالة ليس فقط لأنها ضد نظام الأسد، ولكنها زارت القدس المحتلة مؤخرا وحصلت على تأشيرة مرور إسرائيلية.

وتابعت المصادر: "لم يتم توقيف أصالة إنما تم ضبط جواز سفرها تمهيدا لإنهاء الاجراءات القانونية المتعلقة بهذه المذكرة".

وكانت أصالة طمأنت جمهورها عليها بكتابة تدوينة قصيرة عبر حسابها بموقع Twitter، جاء بها: "أنا بخير وكرامتي بخير". (التفاصيل)