وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
إيما واتسون قبل كلمتها في الأمم المتحدة

يبدو أن خطاب الممثلة الشابة إيما واتسون في الأمم المتحدة الذي دافعت خلاله عن المرأة، لم ينل إعجاب قرصان الصور العارية لنجمات هوليوود، والذي هدد بنشر صورها العارية.

وأعلن أحد المستخدمين بموقع " 4Chan"، الشهير بتسريب صور حينفر لورانس وكيت أبتون العارية، الانتقام من خطاب واتسون المطالب بالمسواة بين الرجل والمرأة، كاتبا: "قدمت خطابا غبيا عن المرأة في الأمم المتحدة، والآن حان وقت تسريب صورها العارية عبر الانترنت".

وبعدها بساعات انتشر موقع جديد يحمل عنوان " Emmayouarenext.com" أو "أيما أنت التالية"، والذي يظهر عد تنازلي لموعد طرح صور إيما واتسون العارية، بالإضافة إلى شعار موقع "4Chan "، حسب ما ورد بـ "CNN".

إيما واتسون مع بان كي مون


ومع قلة المعلومات حول الموقع الجديد وهوية الشخص الذي قام بتدشينه، لا يوجد أي معلومات عنه سوى أنه تم تسجيله يوم الأحد 21 سبتمبر الجاري.

لكن حتى الآن لا يوجد أي دليل على وجود صور عارية لإيما واتسون بالفعل، خاصة وأن مستخدمي موقع "4Chan " معروف عنهم إطلاق الشائعات بين الحين والآخر.

وكانت واتسون قد قالت في كلمتها بالأمم المتحدة ضمن حملتها "HeForShe": "حتى الرجال ضحايا لعدم المساواة، فنحن قلما نتحدث عن الرجال الذين يعانون من تقييدهم بالصورة النمطية عنهم".

وتابعت: "مقتنعة أنهم محبوسين في نظرة المجتمع النمطية عنهم وعندما يتم تحريرهم، سيتغير وضع المرأة كنتيجة طبيعية".

وفسرت سفيرة النوايا الحسنة: "لو الرجال ليسوا مضطرين أن يكونوا عدوانيين ليصبحوا مقبولين اجتماعيا، فان النساء سيصبحن غير مضطرات لأن يكن خاضعات، لو الرجال ليسوا مضطرين أن يكونوا مسيطرين، ستصبح النساء غير مضطرات أن يكن مسيطر عليهم".

شاهد كلمة إيما واتسون عن المرأة في الأمم المتحدة