خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث: الثلاثاء، 23 سبتمبر، 2014
وائل جسار

كشف المطرب اللبناني وائل جسار عن آخر تطورات العمل بألبومه الغنائي الجديد الذي يحضّر له حاليا، فيما أكد على أن ارتفاع نسبة تحميل الأغنيات من الإنترنت ليست مقياسا على نجاح المطرب.

وأبدى "جسار" تخوفه من أزمة القرصنة بداخل سوق الكاسيت، مشيرا أنها تمثل خطرا حقيقيا على استمرار المطربين في الغناء، وطالب في هذا السياق بضرورة تكاتف الجميع للقضاء على هذه الأزمة حتى يتم النهوض بهذه الصناعة مجددا، بحسب رأيه.

وأكد وائل جسار على أن نسبة تحميل الأغنيات بصورة كبيرة عبر مواقع الإنترنت ليست دليلا على نجاح المطربين كما يعتقد عدد كبير منهم، بحسب صحيفة "الشروق".

وأوضح: "تحميل الأغنيات من المواقع المنتشرة على شبكة الإنترنت مقاييس خادعة لأنها قد لا تعطيك المستوى الحقيقي للألبوم أو مدى انتشاره، لأن هناك من يحمّل ولا يستمع".

على الجانب الآخر، أعلن وائل جسار عن انتهائه من تسجيل 4 أغنيات من ألبومه الغنائي الجديد، الذي يستعد لطرحه خلال صيف 2015، مشيرا أنه يضم 8 أغنيات فقط.

وأضاف أن الألبوم الجديد سيضم أغنيات باللهجتين المصرية واللبنانية، مؤكدا أنها سترضي كافة أذواق جمهوره في الوطن العربي.

وكان وائل جسار حقق نجاحا كبيرا بألبوماته الدينية، التي ضمّت أغنيات في مدح الرسول صلى الله عليه وسلم، ومن أشهرها "في حضرة المحبوب" الذي طرحه في 2010، وطُرحت منه العديد من النسخ في الأسواق، ما دفع جسار لاستثمار ذلك النجاح بطرح جزء ثان منه.

واحتفل وائل جسار مؤخرا بوصول عدد معجبيه على Facebook إلى 11 مليون معجب.