خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
رانيا يوسف

حرر المنتج محمد مختار محضرا ضد نجل زوج طليقته الفنانة رانيا يوسف في أحد أقسام الشرطة، بتهمة ترويجه للمخدرات.

وأشار "مختار" أنه فوجئ بقيام "محمود طارق عزب" بإرسال صورته إلى بناته عبر تطبيق Whatsapp وهو يتعاطى للمخدرات، الأمر الذي أثار استفزازه بشده، بحسب صحيفة "الوطن".

وقال محمد مختار إنه اكتشف أمر هذه الصور بمحض الصدفة، وعقد على إثرها جلسة مع بناته من أجل تحذيرهن من أفعال محمود طارق عزب، وحرر محضرا ضده بداخل أحد أقسام الشرطة.

وتجدر الإشارة أن رانيا يوسف تمّ إلقاء القبض عليها في يونيو 2012 وبحيازتها في سيارتها 40 جراما من مخدر الحشيش، واتهمت وقتها طليقها الثاني كريم الشبراوي بوضعه للمخدر بسيارتها دون أن تعلم.

ولكن تم حفظ التحقيقات في القضية، بعد أن تبيّن من تحقيقات النيابة أن هناك مجهولا وضع "الحشيش" داخل سيارة رانيا يوسف ولم يتم تحديد هويته، والواقعة كلها كانت عن طريق إخطار من مجهول يفيد وجود سلاح ومواد مخدرة في سيارة الممثلة.

وكانت رانيا يوسف أعلنت في رمضان 2013 عن زواجها من رجل الأعمال طارق عزب منذ عدة أشهر، وأخفت هذا الخبر على الجمهور حتى لا ينشغل بحياتها الفنية عن أعمالها الرمضانية، وهما مسلسلي "نيران صديقة" و"موجة حارة".

وتزوجت رانيا يوسف من زوجها الأول محمد مختار في 2011، بعد زواج 11 عام وأثمر عن ابنتين هما "ياسمين" و"نانسي"، فيما لم يدم ارتباطها بزوجها الثاني كريم الشبراوي سوى 6 أشهر.