خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
فيفي عبده وابنتها "عزة" في مؤتمر "آي سي فليكس"

أعلنت شركة "آي سي فليكس" عن افتتاح فرعها الجديد في مصر، بالإضافة إلى الإعلان عن خطتها لبدء إنتاجها السينمائي، والذي يهدف في المقام الأول إلى دعم المواهب السينمائية الشابة.

وأعلن رئيس الشركة فادي محيو خلال مؤتمر صحفي عقد مساء أمس الإثنين 22 سبتمبر الجاري عن إنتاج الشركة لـ 12 فيلما خلال العام، وسيتولى تنفيذهم شباب الخريجين السينمائيين، بالتعاون مع نقابة السينمائيين ونقابة المهن التمثيلية.

فيفي عبده وابنتها مع ياسمين الجيلاني ولقاء سويدان


وسيشارك "آي سي فليكس" في مشروع الإنتاج كلا من شركة One Shot وشركة "المروة".

وكان حاضرا للمؤتمر الصحفي من الفنانين الفنانة فيفي عبده وابنتها "عزة"، ولقاء سويدان، وأحمد صيام، وياسمين الجيلاني، والمخرج محمد النجار، ومحمد لطفي، ورجل الأعمال وليد مصطفى.

من جانبه أعرب المخرج محمد النجار عن سعادته بدعم "آي سي فليكس" لشباب الخريجين من المعاهد السينمائية، مشيرا أن ذلك سيساهم في اكتساف مواهب جديدة على الساحة الفنية.

محمد لطفي بين فيفي عبده وابنتها


أما الفنان أحمد صيام، فأوضح في كلمته أن إنتاجات "آي سي فليكس" ستكون متاحة عبر موقع الشركة على الإنترنت.

وتنطلق شركة "آي سي فليكس ميديا مصر" كأهم منصة رائدة في مجال البث الترفيهي العربي والعالمي عبر شبكة الإنترنت، حيث توفر الشركة مجموعة متنوعة من أفضل وأحدث الإنتاجات العربية والعالمية والهندية، من ستوديوهات هوليوود، وبوليوود، وجازوود (الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية)، بالإضافة إلى أفلام ومسلسلات الرسوم المتحركة العالمية والبرامج الوثائقية.