محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 22 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
صفية العمري

في ظهور نادر لها مع الإعلام، تحل الفنانة الكبيرة صفية العمري ضيفة على برنامج "أحلى النجوم"، الذي يذاع على قناه "النهار" الفضائية.

وأعلنت القناة من خلال بيان صحفي، أن الفنانة الكبيرة صفية العمري ستكون ضيفة البرنامج في حلقة الإثنين 22 سبتمبر الجاري، والتي تذاع في الساعة 10.30 مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تتحدث الفنانة الكبيرة عن تفاصيل فيلمها الجديد "الليلة الكبيرة" ، الذي تعود به للسينما بعد غياب 3 سنوات، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج سامح عبد العزيز، ومن إنتاج أحمد السبكي، ومن بطولة الفنان خالد الصاوي، وياسر جلال، وأحمد رزق، وصبري فواز.

صفية العمري مع مصفف الشعر اللبناني جو رعد في حفل "الموركس دور"


كما سيتناول اللقاء وجهة نظر صفية العمري في أفضل المسلسلات التي عُرضت خلال موسم شهر رمضان 2014، وما هو العمل الذى حرصت على متابعته طوال الشهر الكريم.

كما ستتحدث صفية العمري خلال اللقاء عن جائزة "الموركس دور" ،التي حصلت عليها مؤخرا في لبنان، تكريما لها ولمشوارها الفني المليئ بالأعمال الفنية الناجحة.

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة الكبيرة صفية العمري في السينما كان من خلال فيلم "بيبو وبشير" الذي عُرض عام 2011، وهو من بطولة كل من الفنانة منة شلبي وآسر ياسين.

برنامج "أحلى النجوم" من تقديم المذيعة بوسي شلبي الإثنين من كل أسبوع، في الساعة الساعة العاشرة والنصف على شبكة تليفزيون "النهار"، وتعاد الحلقة مرة أخرى بعد ساعتين على قناة "النهار 2".