خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 22 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
ميريام فارس

وقع الاختيار على مسلسل "اتهام" للنجمة اللبنانية ميريام فارس كي يكون أول عمل درامي عربي مشترك بين اللهجتين اللبنانية والمصرية يُعرض في أوروبا.

حيث سيُعرض المسلسل على أهم محطة بوسنية، والتي تعد واحدة من أهم المحطات في أوروبا الشرقية، ليتم دبلجته إلى اللغة البوسنية المحلية.

شاهد إعلان مسلسل "اتهام" مدبلجا باللهجة البوسنية

وتجدر الإشارة أن مسلسل "اتهام" تصدّر المراتب الأولى خلال عرضه في شهر رمضان 2014 في مختلف الإحصاءات، وأهمها إحصاء شركة IPSOS.

ومسلسل "اتهام" من تأليف كلوديا مرشليان، ومن إخراج فيليب أسمر، وشارك في بطولته إلى جانب ميريام فارس كل من حسن الرداد، وعزت أبو عوف، وأحمد خليل، ورشا مهدي، وفادي إبراهيم.

من ناحية أخرى، يلتقي الجمهور المصري مع ميريام فارس في خامس أيام عيد الأضحى المبارك، من خلال حفل غنائي ستحييه في الخامس من أكتوبر المقبل في مدينة "دريم بارك" الترفيهية.

ملصق حفل ميريام فارس في "دريم بارك"


وتجدر الإشارة أن آخر حفلات ميريام فارس في القاهرة كان في شهر فبراير الماضي، تزامنا نع أعياد عيد الحب "الفالنتاين"، والذي أحيته لصالح إحدى شركات الأجهزة الكهربائية. (شاهد صور الحفل)

وكانت ميريام فارس فاجأت جمهورها في أواخر شهر أغسطس الماضي بإعلانها عن زواجها، وقضائها لشهر العسل في إحدى الجزر اليونانية. (شاهد خاتم زواج ميريام فارس)

وعلى من الرغم تكتم ميريام عن هوية عريسها، إلا أن بعض المصادر اللبنانية المقربة أكدت أنها تزوجت من رجل أعمال لبناني يدعى داني متري، مقيم في أمريكا.