خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 21 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
يارا تعيد وائل كفوري لـ "الدويتوهات"

على الرغم من تصريح الفنان اللبناني وائل كفوري أنه لم يقتنع بأي "دويتو" جديد يضيف إلى مشواره الفني، إلا أن مواطنته المطربة يارا أعلنت عن انتهائها من تسجيلها لـ "دويتو" معه.

حيث أعلنت يارا خلال استضافتها في الحلقة الأولى من برنامج "بصراحة" عبر إذاعة "فايم FM" الجمعة 19 سبتمبر الجاري عن انتهائها مع وائل كفوري من تسجيل "دويتو" جاهز للطرح.

وكان وائل كفوري صرح في الحلقة الأولى من برنامج "الحُكم" الثلاثاء 9 سبتمبر من تقديم وفاء الكيلاني أنه لم يجد "دويتو" يجذب انتباهه كي يقدمه مع أي فنانة، من بعد النجاح الكبير الذي حققه من أغنية "مين حبيبي أنا"، والتي قدمها مع نوال الزغبي وهما مازالا في بداياتهما الفنية في تسعينيات القرن الماضي.

وأشار كفوري للكيلاني أن كل "الدويتوهات" التي عُرضت عليه من بعد "مين حبيبي أنا" وجدها لن تضيف جديد إلى رصيده الغنائي.

وقالت يارا ردا على تصريحات وائل كفوري في "الحُكم": "أعتقد أنّ وائل لو لم يكن مقتنعا لا يضع صوته على الأغنية، ولكن دائما يكون هناك بعض التظبيطات لنغيرها ونحسنها".

وأشارت يارا أن "الدويتو" الذي سجلته مع وائل كفوري ستطرحه من بعد طرحها لألبومها الغنائي الجديد "يا عايش بعيوني"، والذي يضم 11 أغنية، 10 منها باللهجة اللبنانية، وأغنية واحدة باللهجة المصرية، وهي أغنية رومانسية تصلح لحفلات الزفاف.

وكانت يارا طرحت مؤخرا عبر قنواتها للتواصل الاجتماعي إعلان قصير لكليبها الجديد "يا عايش بعيوني" من ألبومها الجديد في إطار الترويج له، والذي صورته بالأبيض والأسود.