محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 21 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
خالد صالح

أجرى الفنان خالد صالح عملية قلب مفتوح، بعد الوعكة الصحية التي ألمّت لها منذ فترة، وتطلبت خضوعه لها.

وخضع خالد صالح لعملية تغيير صمام بالقلب، أجريت له في مركز القلب بأسوان، وأجراها له جراح القلب العالمي الدكتور مجدي يعقوب، بحسب صحيفة "المصري اليوم".

واستغرقت العملية الجراحية الدقيقة عدة ساعات في غرفة العمليات، حيث دخل خالد صالح إلى غرفة العمليات مساء السبت، وخرج منها فجر الأحد 21 سبتمبر الجاري.

كما تواجد مع خالد صالح في مركز القلب في أسوان الفنان طارق عبد العزيز، والذي رافقه طوال فترة إجراءه للفحوصات الطبية، كما تواجدت أسرته معه.

وكان خالد صالح تعرض لآلام حادة في منطقة الصدر أثناء تصوير مسلسله الأخير "حلاوة الروح"، الذي عُرض في موسم رمضان 2014، ومكث لعدة أيام في مركز الدكتور مجدي يعقوب، ليحدد طبيعة المشكلة، وسر شعوره بالألم، والذي أكد له ضرورة إجراء الجراح، ولكنه قرر إجراء العملية بعد انتهاء التصوير واستمتاعه بإجازة قصيرة برفقة أسرته.

ووجه خالد صالح رسالة لجمهوره طالبهم فيها بالدعاء له وطمأنهم على صحته.

اسمع تسجيل خالد صالح

مسلسل "حلاوة الروح" يشارك في بطولته إلى جانب خالد صالح نسرين طافش، وغسان مسعود، وكندة علوش، ومكسيم خليل، وقصي خولي، ورولا حمادة، وفرح بسيسو، وهو من تأليف رافي وهبي، ومن إخراج شوقي الماجري.

ويشارك خالد صالح في بطولة فيلم "الجزيرة 2"، المقرر عرضه الأربعاء الأول من أكتوبر قبل عيد الأضحى بأيام، وشارك في بطولته أحمد السقا، هند صبري، خالد الصاوي، أروى جودة، أحمد مالك، ومن تأليف محمد دياب ومن إخراج شريف عرفة.