محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 21 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
الملص الدعائي لفيلم "الجزيرة 2"

في الوقت الذي ينتظر فيه معجبي فيلم "الجزيرة" عرض جزئه الثاني في عيد الأضحى لمعرفة باقي أحداثه المثيرة، إلا أنه يواجه أزمة قد تؤثر على تحقيقه لإيرادات عالية!

وتكمن الأزمة التي يواجهها "الجزيرة 2" في مدة عرضه التي تقترب من 3 ساعات، حيث تبلغ تحديدا تحديدا ساعتين و45 دقيقة.

ومن المؤكد أن أحداث الفيلم والمشاهد التي تم تصويرها استدعت أن يصل مدة عرضه إلى هذا الزمن، ولكن القلق يعود لشركات التوزيع، التي ستضر لتقليل عدد الحفلات على مدار اليوم، لتتخلف عن باقي صالات العرض التي تعرض الأفلام الأخرى بحفلتين، بحسب "العربية.نت".

وسيُعرض "الجزيرة 2" قبل حلول عيد الأضحى بـ 3 أيام، حيث سيتم عرضه في دور العرض السينمائي ابتداء من يوم الأربعاء القادم، الأول من شهر أكتوبر المقبل.

والسؤال الآن، كيف ستتعامل دور العرض مع واقع مدة الفيلم، وهل سيتم تغيير مواعيد العروض، وهل سيتقبل المشاهد فكرة طول الفيلم أم لا؟

الجزء الثاني من "الجزيرة" من بطولة أحمد السقا وهند صبري وخالد الصاوي ونضال الشافعي-أبطال الجزء الأول- وينضم إليهم عدد من النجوم على رأسهم خالد صالح وأروى جودة وأحمد مالك.

وفيلم "الجزيرة 2" من تأليف محمد دياب، ومن إخراج شريف عرفة، ووضع موسيقته التصويرية عمر خيرت، ومن إنتاج شركة "الماسة".

شاهد إعلان "الجزيرة 2"


وينافس "الجزيرة 2" في سباق أفلام عبد الأضحى إلى جانب أفلام "المواطن برص"، و"واحد صعيدي" لمحمد رمضان، و"الدنيا مقلوبة" من بطولة راندا البحيري، وإدوارد، و"عمر وسلوى" لسعد الصغير وصافينار وبوسي، و"خطة بديلة" للفنان خالد النبوي، و"حديد" لعمرو سعد والتونسية درة.

وعُرض الجزء الأول من فيلم "الجزيرة" في 2007، وشارك في بطولته محمود ياسين، وأحمد السقا، وهند صبري، ونضال الشافعي، وخالد الصاوي، ومحمود عبد المغني، وهو من تأليف محمد دياب، ومن إخراج شريف عرفة.