خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 21 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
كيم كارداشيان

أصبحت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان هي أحدث نجمات هوليوود ضحايا تسريب صور عارية لهن على شبكة الإنترنت.

فبحسب تقرير من موقع Uproxx، فإن هناك صورا عارية وخاصة لـ "كارداشيان" تم تسريبها السبت 20 سبتمبر الجاري، ونُشرت على على موقع 4chan، الذي سبق وأن نشر صور عارية لجينيفر لورانس وكيت أبتون.

ولم تكن كيم كارداشيان هي الوحيدة التي تسربت صورها العارية السبت، بل أدرج الموقع الإباحي أيضا في ذات اليوم صورا للمغنية والممثلة الأمريكية الشابة فانيسا هادجنز، والمغنية أفريل لافين، والممثلة لي لي سوبيسكي.

إلا أنه سرعان ما تم حذف كل هذه الصور بواسطة المباحث الفيدرالية FBI، والتي كثّفت جهودها منذ فضيحة التسريب الأولى التي وقعت في 30 سبتمبر الماضي، وكان من أبرز ضحاياها جينيفر لورانس، وكيت أبتون، وفيكتوريا جستس، وماري إليزابيث ونستيد. (إقرأ أول تعقيب من جينيفر لورانس على تسريب صورها)

واعتبرت كيم كارداشيان أن فضيحة التسريبات الأولى أنها "جرس إنذار" لها، وأضافت: "يبدو أن هناك العديد من الأشخاص الذين يحبون قضاء أوقاتهم في اختراق معلومات الناس، وهذا شيء مخيف للغاية".

وتجدر الإشارة أن التقارير ذكرت أن القرصان استخدم أقدم حيلة في تاريخ القرصنة للوصول إلى صور هؤلاء النجمات من هواتفهن المحمولة. (إعرف خدعة القرصان)

ويعتبر حادث تسريب صور نجمات عالميات ليس جديدا؛ حيث سبق وأن تم انتهاك خصوصية العديد من أشهر النجمات خلال السنوات الماضية، باختراق هواتفهن المحمولة، ونشر صور عارية وخاصة لهن على الإنترنت. (تعرف عليهن بالصور)