خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 19 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث: الجمعة، 19 سبتمبر، 2014
شيرين عبد الوهاب خلال مشاركتها في "ستار أكاديمي 10"

تعرضت النجمة شيرين عبد الوهاب لموقف محرج خلال استضافتها مساء الخميس 18 سبتمبر الجاري في البرايم الثاني من الموسم العاشر من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ستار أكاديمي".

فأثناء أدائها لأغنيتها "داء السيطرة" مع المتسابقة المصرية شيرين يحيى، تعرضت مطربة "آه يا ليل" لارتباك أمام الجمهور، ما جعلها تعترف بأنها غنت "بشكل وحش" بحسب وصفها، وعدم رضاها عن أدائها بشكل تام.

شيرين مع مقدمة "ستار أكاديمي" هيلدا خليفة


وبعد أن انتهت من الأغنية مع شيرين يحيى، أرادت شيرين عبد الوهاب أن توضح للجمهور سبب لجوء المطربين لـ "البلاي باك" بداخل استوديو التسجيل كي يظهر أدائهم في أمثل صورة.

وقالت: "عرفتوا ليه إحنا بنعمل الأغنية بلاي باك في الاستوديو، عشان في الاستوديو بنعيد كذا مرة عشان الأغنية تطلع مظبوط لكن على المسرح الموضوع بيبقى صعب نظبطه".

وكانت شيرين عبد الوهاب تعرضت لانتقادات بعد مشاركتها في الموسم التاسع من "ستار أكاديمي" في 2013، بسبب لجوئها للغناء بطريقة "البلاي باك"، ما جعلها تغني هذا العام بطريقة "اللايف" كي ترضي جمهورها، ولكن كانت النتيجة عكس توقعاتها تماما.

وعندما سألتها مقدمة البرنامج هيلدا خليفة عن رأيها ثم سألتها عن رأيها فى طلاب الموسم العاشر، قالت لها شيرين: "في منهم كويسين جدا، لكن أحدهم شعرت أنه يتأهل لمنتخب مصر أفضل، لكن بمساعدة الحكام سيكونون أفضل أكيد".

شيرين في كواليس "ستار أكاديمي 10"


وأطلت شيرين عبد الوهاب في البرايم الثاني من "ستار أكاديمي" بإطلالة مميزة، حيثت ارتدت فستان قصير أبرز خسارتها للكثير من الوزن.

وشاركت شيرين عبد الوهاب جمهورها صورا لها وهي بداخل كواليس برنامج "ستار أكاديمي"، قبل صعودها على خشبة المسرح، واستقبال الجمهور لها بحفاوة بالغة.