خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 19 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
أحمد السقا مع أروى جودة وهند صبري في "الجزيرة 2"

في إطار الترويج له قبل عرضه في عيد الأضحى المبارك، كشفت الشركة المنتجة للجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" عن صور دعائية له تضم أبرز أبطاله.

ونشرت الصفحة الرسمية للفيلم لقطات لكل من أحمد السقا، وهند صبري، وأروى جودة، وخالد الصاوي وهم بداخل العمل.

وضمّت الصور الدعائية لقطة للفنان خالد صالح من داخل الفيلم، وظهر خلالها بـ "لوك" جديد، يدفعنا للتساؤل حول طبيعة دوره في العمل، خاصة وأنه يشارك في السلسلة للمرة الأولى.

خالد صالح بـ"لوك" جديد في "الجزيرة 2"


كما نشرت الشركة المنتجة لـ "الجزيرة 2" ملصقة الدعائي الرسمي والنهائي، والذي يظهر فيه أبرز أبطاله، بعدما نشرت قبل أيام ملصق مبدئي لا يضمهم.

وكان تم طرح الإعلان الترويجي الرسمي لفيلم "الجزيرة 2" استعدادا لعرضه مع أول أيام عيد الأضحى المبارك. (شاهد إعلان "الجزيرة 2")

وتبدأ أحداث "الجزيرة 2" من نهاية جزئه الأول، بهروب تاجر المخدرات الصعيدي " منصور الحفني" (أحمد السقا) من أمام قاعة المحكمة بمعاونة شقيقه الأبكم (نضال الشافعي)، عودة حبيبته "كريمة" (هند صبري) إلى الجزيرة مرة أخرى.

الملصق الرسمي لـ "الجزيرة 2"


وفيلم "الجزيرة 2" من تأليف محمد دياب، ومن إخراج شريف عرفة، ووضع موسيقته التصويرية عمر خيرت، ومن إنتاج شركة "الماسة"، ويشارك في بطولته الممثل الشاب أحمد مالك، والذي يلعب في أحداثه دور "علي" ابن "منصور الحفني".

وينافس "الجزيرة 2" في سباق أفلام عبد الأضحى إلى جانب أفلام "المواطن برص"، و"واحد صعيدي" لمحمد رمضان، و"أسوار القمر" من بطولة عمرو سعد ومنى زكي، و"الدنيا مقلوبة" من بطولة راندا البحيري، وإدوارد، و"عمر وسلوى" لسعد الصغير وصافينار وبوسي، و"خطة بديلة" للفنان خالد النبوي، و"حديد" لعمرو سعد والتونسية درة.