خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 19 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث: الجمعة، 19 سبتمبر، 2014
عمرو دياب

لأنه رفيق مشواره الفني الذي تعاون معه في العديد من الأغنيات التي ساهمت في شهرته، فلم ينسى نجم الغناء عمرو دياب أن يشكر صديقه الراحل الشاعر مجدي النجار على النجاح الكبير الذي يجنيه من وراء ألبومه الجديد "شفت الأيام".

وعبر "دياب" الملقب من جانب معجبيه بـ "الهضبة" عن امتنانه لـ "النجار"، بنشره عبر حسابه على Twitter لصورة نادرة تجمعهما سويا، وغرد معها قائلا: " بشكركم علي دعمكم وحبكم اللي دايما هو سبب اجتهادي، وكل الشكر والتقدير لأخي ورفيق مشواري مجدي النجار".


وتعاون عمرو دياب مع مجدي النجار في ألبوم "شفت الأيام" من خلال أغنيتي "مش جديد" من ألحان خليل مصطفى وتوزيع موسيقي أسامة الهندي، و"أهو ليل وعدى" من ألحان خليل مصطفى، وتوزيع موسيقي عادل حقي.

وكان مجدي النجار رحل عن دنيانا في 9 مايو الماضي، إثر تعرضه لأزمة صدرية، بعد تعاون فني مع عمرو دياب استمر 27 عاما، وأثمر عن العديد من أشهر أغنيات دياب. (تعاون عمرو دياب مع مجدي النجار في سطور)

وحقق ألبوم "شفت الأيام" نجاحا ساحقا، تمثّل في نفاذ طبعته الأولى بعد طرحها بساعات، ووصوله إلى المركز الأول في فئة "موسيقى العالم" عبر متجر iTunes، بعد مرور ما يقرب من الأسبوع على طرحه بالأسواق.