وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 19 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
نيللي كريم ووفاء الكيلاني

أكدت الفنانة نيللي كريم ثقتها الكاملة في زوجها هاني أبو النجا، مشددة على أنها لم تشك للحظة في إمكانية تحرشه بالفعل بالفتاة التي اتهمته بذلك، كما كشفت أنها لا ترقص له في المنزل.

وقالت نيللي كريم في حوارها مع برنامج "الحكم" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني عن اتهام زوجها هاني بالتحرش بفتاة: "أثق في زوجي بنسبة 100%، كما أن للسيدات حاسة سادسة، وأنا لدي هذه الحاسة مرتفعة"، ثم أضافت مازحة للتأكيد على استحالة خيانته لها: "الرجال يخافون مني".

ورغم عدم معرفة نيللي السبب وراء اتهام الفتاة لزوجها، إلا أنها رجحت أن تكون الأمر متعلق بتصفية حسابات شخصية، سواء منه نظرا لأنه فكر حينها بالخوض في الحياة السياسية، أو منها لأنها سبق أن تعرضت للعديد من المواقف الشابهة.

شاهد حوار نيللي كريم عن ثقتها في زوجها وبراءته من التحرش (الدقيقة: 45).

وفسرت نيللي: " مرة وقع لي موقف مشابه واتهمني شخص ما بجريمة أسوأ من التحرش، لكن مع ثقة زوجي بي لم نحتاج أن نتحدث في الأمر من الأساس".

ومع الغموض وراء الواقعة، أوضحت نيللي: "في بداية زواجنا شخص وضع فيديو لي على موقع يوتيوب وأشياء من هذا القبيل".

وبالحديث عن رغبتها في تقديم السيرة الذاتية للراقصة سامية جمال وما إذا كان لديها بذلة رقص، ردت نيللي: "ليس بعد، لكني سأشتريها قريبا".

وأضافت: "ليس لدي بذلة رقص، فالتحضير للعمل لن يقف على البذلة، كل ما أحتاجه أن أربط منديلا على خصري".

وبسؤاله عما إذا كانت ترقص لزوجها هاني، قالت نيللي: "لا، لم أرقص له ولا مرة، يمكنه أن يشاهدني أرقص في التلفاز إذا أراد".

شاهد اعتراف نيللي كريم بعدم رقصها لزوجها ولا مرة (الدقيقة: 31)

أما عن كتاب "آدم وحواء" لزوجها هاني أبو النجا، أكدت نيللي أنه ليس عنها، مرجحة أنه قد يوجد تشابه بينها وبين الكتاب في 60% فقط من أحداثه، كما شددت على أنها لا تمانع أن يكتب زوجها الحالي أو السابق مذكرات عنها لأنها لا تهتم بمثل هذه الأمور.

ولم يخل الحديث من دور نيللي الناجح في مسلسلها "سجن النساء"، والذي قالت عنه: "كانوا يقولون لي أن ملامحي ليست مصرية، لكني أنهيت هذه الأسطورة في مسلسلي ذات وسجن النساء".

وأضافت: "أدين بالفضل في ذلك إلى المخرجة كاملة أبو ذكري التي كانت أول من منحني دور الفتاة الشعبية، لأنها رأت بي شيء لم يراه أي مخرج آخر، واستطاعت أن تستخرج هذه الشخصية مني".

وتابعت: "كنت أعتقد أن سجن النساء لن يشاهده أحد، وكان زوجي يقول لي: إدعي ربنا أن يشاهده بعض المشاهدين، ثم تفاجأت ببكاء الناس من الحلقة الأولى، ظننت أنني الوحيدة التي بكت عليها نظرا لارتباطي بالعمل".

وعن مسلسلها "سرايا عابدين"، لم تخف نيللي كريم أنها استاءت من وضع اسمها في الترتيب الرابع أو الخامس بشارة العمل، قائلة: "للأسف لم أضع شرطا في تعاقدي على الترتيب الذي سيكتب به اسم، لأنني لم أتعود على فعل ذلك".

وتابعت: "ردوا علي أنهم لا يستطيعون تغيير ترتيب الأسماء، وعندما سألوني عن الحل الذي يرضيني، قلت لهم إما ألا يكتبون اسمي نهائيا، أو يكتبونه آخر اسم شارة المسلسل، وهو ما حدث بالفعل".

أما عن رأيها في أداء زميلاتها من الممثلات، رشحت نيللي الممثلتين نسرين أمين في دورها بمسلسل "سجن النساء"، ورانيا يوسف في مسلسل "السبع وصايا"، لأفضل ممثلتين في رمضان الماضي.

وفسرت نيللي سبب اختيارها لهما: "نسرين تأثرت بها جدا وبأدائها وخطفت قلبي، أما رانيا يوسف فهي ممثلة حقيقية وكل مرة تقدم أمرا مختلفا".