نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 18 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث: الخميس، 18 سبتمبر، 2014
صورة لاستعراض فستان ليدي جاجا

غادرت النجمة العالمية ليدي جاجا مدينة أسطنبول التركية بعد أن أحييت حفلاً ناجحاً, متجه إلى محطتها التالية فى جولتها العالمية الغنائية ARTPOP وهي مدينة آثينا اليونانية.

وقبيل توجهها إلى مطار أتتاتورك الدولى التقت جاجا بمحبيها و معجبيها الذين حرصوا على الحضور إلى الفندق الذى تقيم فيه لتوديعها والتقاط الصور التذكارية معها، ولبت بالفعل ما طلبوه منها.

وتعرضت جاجا لموقف صعب بسبب شدة الرياح التي لم تساعدها على المشي خاصة وهي ترتدي -كعادتها- ملابس شفافة من الأمام و مفتوح من الأجناب فتحه كبيرة، كما ارتدت حذاء ذو نعل عالي للغاية مما جعلها تفقد توازنها أثناء صعودها على أحد الأرصفة لولا تدخل حارسها الشخصى الذى ساعدها.

حارس ليدي جاجا الشخصي ينقذها قبل السقوط


كانت جاجا قبل مغادرتها لأسطنبول حرصت على التنزه فى شوارعها و التسوق فى المحلات الشهيرة هناك، وحتى لا تلفت إليها الأنظار تنكرت فى ملابس محتشمة على غير عادتها، فارتدت ثوب أسود طويل كما قامت بتغطية شعرها بحجاب بالأضافة إلى ارتدائها لنظارة شمسية غريبة.

يذكر أن ليدى أحييت مساء الثلاثاء 16 سبتمبر حفلا كبيرا في اسطنبول وبدأت فقرتها بتحية الجمهور بجملة تركية "Istanbul sizi seviyorum"وتعنى "اسطنبول أحبك".

وقامت بتغيير ملابسها خلال الحفل 10 مرات وفى فترة قصيرة لا تتعدى 30 ثانية فكما هو معروف فأن جاجا تتنقل بـ 14 خزانه ملابس و شعر مستعار لتبهر جمهورها بملابسها الجريئة و الغريبة.

ليدي جاجا بفستانها الشفاف


كما وجهت ليدي جاجا شكر لمستضفيها في الفندق الذي مكثت به أثناء تواجدها بتركيا، عن طريق نشر صورة لها عبر موقع Instagram كاتبة: "ربما أنا لست سلطانة حقيقية، ولكن غرفة هذا الفندق بالتأكيد جعلتني أشعر أنني واحدة".

وتبعتها بصورة أخرى إلتقطتها لنفسها و كتبت عليها "تصبحون على خير، لن يكون هناك أبدا جماهير مثلكم، شكرا لجعل حياتى جميلة جدا".

جاجا تستكمل جولتها العالمية بعد حفلها الناجح فى أسطنبول لتحى حفلا جديدا فى أثينا باليونان يوم 19 من الشهر الجارى, وبعدها فى أمستردام فى 24 من نفس الشهر.