مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 18 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث: الخميس، 18 سبتمبر، 2014
أحمد السقا

منتحلي شخصيات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي كثيرون ولا يسلم من شرهم النجم نقسه أو محبيه، لذلك يحرص عدد من النجوم على إعلان عن حساباته بنفسه خشية الوقوع الفريسة بيد أحدهم، ومنهم الممثل أحمد السقا.

مع وجود عدد كبير من حسابات تحمل اسم أحمد السقا عبر موقع Instagram أعلن الممثل الشهير عبر صفحته الموثقة بموقع Facebook عن حسابه بموقع نشر الصور الشهير.


أحمد السقا يستخدم صفحته الرسمية للإعلان عن أعماله القادمة أو نشر ذكريات خاصة جمعته بعدد من الفنانين، مثل ما كتبه عن ذكراه مع يحيى الفخراني، (التفاصيل) وينعي من خلالها وفاة عدد من الممثلين الي تأثر بهم مثل شعبان حسين. (التفاصيل)

من ناحية أخرى، انتهى السقا من تصوير الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة"، ومن المقرر أن يتم عرضه في أكتوبر 2014، وبالتحديد في عيد الأضحى.

الجزء الثاني من "الجزيرة" من بطولة أحمد السقا وهند صبري وخالد الصاوي ونضال الشافعي-أبطال الجزء الأول- وينضم إليهم عدد من النجوم على رأسهم خالد صالح وأروى جودة وأحمد مالك، ومن إخراج شريف عرفة وتأليف محمد دياب، ووعد القائمين عليه بتقديم فيلم من العيار الثقيل للنهوض بمستوى السينما المصرية. (شاهد الإعلان المبدئي للفيلم بالضعط هنا)