محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 17 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
نيكول وساندي بنفس جراب المحمول

يحرص عدد كبير من المشاهير على التقاط صور شخصية لأنفسهم بطريقة ذاتية "سيلفي"، لنشرها لجمهورهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الهدف من هذه الطريقة المنتشرة بين النجوم، هو تكوين علاقة تواصل مستمرة بينهم وبين جمهورهم، وتعريفهم بكافة تفاصيل حياتهم اليومية.

نيكول وساندي بنفس تنكر "ميمي"


ومن الفنانين الحريصين على التواصل مع جمهورهم بشكل دائم الفنانة اللبنانية نيكول سابا، والتي تعتبر من الفنانات النشيطات على مواقع التواصل الاجتماعي، والفنانة الشابة ساندي، التي تسلك السلوك نفسه.

ومؤخرا ظهرت كل منهما في صورة تشابهت في عدة عوامل:
1- الصورة تم التقاطها في دورة مياه المنزل وأمام المرآة.
2- الصورة بطريقة الـ "سيلفي"
3- الصورة ظهر فيها استخدام كل منهما لنفس "جراب المحمول"، الذي يظهر على شكل "باكيت" البطاطس الخاص بمطاعم "ماكدونالدز".

ورغم أن معظم صور "السيلفي" يتم التقاطها أمام المرآة بدورة المياه، إلا أن "جراب" البطاطس يعد صدفة غريبة، كما أنها ليست المرة الأولى التي تتشابه فيها كل من نيكول وساندي في إطلالتهما، فسبق وظهرت ساندي بقصات شعر استخدمتها نيكول، وتشابها في أسلوب اللبس في الحفلات.

نيكول وساندي بنفس تصفيف الشعر


من ناحية أخرى، تستعد نيكول لعرض فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ما بقى تدقّلي" التي تقدمها باللهجة اللبنانية، وهي من كلمات الشاعر الغنائي منير بوعساف، وألحان هشام بولس، وتوزيع موسيقي هادي شرارة.

أما ساندي، فطرحت مؤخرا أحدث ألبوماتها الغنائية الذي حمل اسم "حلوة جدا"، ويضم الألبوم 10 أغنيات هي، "حلوة جدا" كلمات إسلام مصطفى وألحان بلال سرور وتوزيع هاني ربيع ،"حياة طبيعة" كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع هاني ربيع ،"متلخبطة" كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم ، "من ورا نظارتي" كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم ،"عروسة لعبة" كلمات باسم عادل وإسلام مصطفى وألحان محمد رحيم وتوزيع شريف قاسم ،"أنا وهو" كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع شريف قاسم، "مطب" كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع هاني ربيع ، "روحوا قولوا " كلمات تامر حسين وألحان حسام بدران وتوزيع أحمد إبراهيم ،" من حقي " من كلمات جمال الخولي ولحن وتوزيع احمد إبراهيم ،كما ستقدم أغنية باللغة الإنجليزية في الألبوم تحمل اسم lady killer.