محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 17 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
عودة إيهاب توفيق للتعاون مع المنتج محسن جابر

25 عاما مرت على احتراف المطرب إيهاب توفيق الغناء، قدم من خلالها العديد من الأغاني التي عاشت مع الجمهور، وارتبطت معه طوال تلك الفترة.

ويعود من جديد إيهاب توفيق للساحة بأعماله الفنية، بعد توقف لفترة، ليقدم أغاني جديدة خلال الفترة المقبل.

إيهاب توفيق ومحسن جابر أثناء توقيع عقد التعاون الجديد


حيث التقى إيهاب توفيق مع المنتج محسن جابر، مالك مجموعة شركات "مزيكا"، للاتفاق معه على العودة من جديد لشركته، وتقديمه من خلال شركة أعمال فنية مختلفة.

وجاء في بيان من شركة "مزيكا"، أن المنتج محسن جابر وافق على طرح أغنية جديدة لإيهاب توفيق، تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وهي بعنوان "هايفضل مسيطر".

الأغنية الجديدة ضمن أغاني ألبوم إيهاب توفيق الجديد، والمقرر طرحه أيضا من خلال شركة "مزيكا"، بعد أن تم الاتفاق بينهما، وهي من كلمات محمد رمضان ومن ألحان أشرف سالم، وسيتم طرحها قريبا عبر قناة "مزيكا" الفضائية.

إيها توفيق ومحسن جابر ومديري "مزيكا"


وجاء الاتفاق في الوقت الذي يحتفل فيه إيهاب توفيق بمرور 25 عاما على احتراف الغناء، منذ طرحه لأولى أغنياته "بحبك يا أسمراني"، التي طرحت في ألبوم جماعي حمل اسم "لقاء النجوم" عام 1989، وحققت نجاحا استمر إلى يومنا هذا.

وفي الإطار الاحتفال بهذه المناسبة، أقام محسن جابر احتفالا لإيهاب توفيق، حضره مجموعة من ديري شركة "مزيكا"، وتم الإعلان عن بدء التعاون الجديد بينهما.

ألبوم إيهاب توفيق كان من المقرر طرحه في عام 2013، ولكن نظرا للظروف السياسية المتوترة التي شهدتها مصر في الفترة الأخيرة، تقرر تأجيل الألبوم.

كما كان من المقرر أن يطرح إيهاب توفيق "ميني" ألبوم يضم 5 أغاني، ولكنه خلال فترة إعداد الألبوم اختار عدد من الأغاني أكبر، ما دفعه إلى ضمها إلى الألبوم ليصل عدد الأغاني إلى 10.

ومن أغاني ألبوم إيهاب توفيق الجديد "هو أنت صدقت"، و"أنا روحي فيك"، و"سمعني سكوتك"، و"عمري ما أنسى"، و"هلبدلك".