وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 17 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
مغنية الراب الأسترالية إيجي أزيليا

في إطار النزاع الدائر بين مغنية الراب الأسترالية إيجي أزيليا وحبيبها السابق هيفي واين حول نشر فيلمهما الإباحي، أكد هيفي الذي كان مدير أعمالها أيضا، أن العقد المبرم بينهما يخول له حق توزيع الفيلم.

ومن المعروف أن صاحبة الـ 24 أنكرت في البداية وجود أي فيلم إباحي لها، ثم تراجعت مؤكدة أنه لو وجد لها فيلما إباحيا فبالتأكيد واين صوره لها عندما كانت مراهقة ودون علمها.

وعاد هيفي واين ليؤكد أن العقد الذي أبرمته معه عام 2009 لإدارة أعمالها يحق له أن يبيع أو يوزع أو يعلن أي تسجيل لها سواء فيديو أو صورا فوتوغرافية.

وبالفعل حصل موقع "TMZ" على نسخة من العقد المبرم بينهما، والذي من المفترض أنه من أجل تصوير أغانيها على طريقة الفيديو كليب فقط وليس تصوير أفلام إباحية.

إلا أن واين يفكر جديا في تحويل فيلمهما الإباحي إلى فيديو كليب لكي يحق له نشره وتوزيعه وبيعيه كما يحلو له.

ويبدو أن واين يخطط لفضح أزيليا بعد الشهرة التي حققتها في الآونة الأخيرة، لدرجة أنه ينوي تدشين موقع على الانترنت من أجل بيع وتداول فيلم أزيليا الإباحي.

ومن المعروف أن إيجي أزيليا تحارب نشر فيلمها الإباحي بكل الطرق، لدرجة أنها هددت إحدى شركات إنتاج الأفلام الإباحية بمقاضاتها لو استخدمت اسمها في الترويج للفيلم، خاصة وأن اسمها الآن يعد علامة تجارية مسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

من ناحية أخرى، تنتظر أزيليا عرض فيديو كليب أغنيتها مع المغنية اللاتينية جينفر لوبيز التي تحمل عنوان " Booty" أو "مؤخرة".

وضمت لوبيز الأغنية لألبومها الثامن " A.K.A" والتي يشاركها بها مطرب الراب بيتبول، بينما أطلقت توزيعا جديدا لها مع أزيليا.

ومن المقرر أن تطرح لوبيز قريبا فيديو كليب أغنية " Booty" مع أزيليا، وذلك بعد أن نشرت منه مقطعا مدته 33 ثانية فقط، الخميس 4 سبتمبر، والذي أثبتت خلاله أنها صاحبة لقب أفضل مؤخرة مناصفة مع أزيليا.