وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
كاني ويست وكيم كاردشيان

دافعت نجمة تليفزيون الواقع بشدة عن زوجها مغني الراب كاني ويست، بعد الموقف المحرج الذي تعرض له في حفله في سيدني بأستراليا، يوم الجمعة 12 سبتمبر.

وكان كاني ويست قد تعرض لموقف محرج عندما طلب من كل الجمهور أن يتركوا مقاعدهم ويقفوا للرقص معه على أغنيته " The Good Life"، إلا أنه أعرب عن استيائه من بقاء شخصين من الجمهور رفضوا الوقوف تبين في النهاية أنهما مقعدين.

وكتبت كاردشيان على عبر حسابها بموقع "Instagram": "يا لها من جولة رائعة في استراليا! من المؤسف أن شيء بهذه الروعة يتم إلصاق الأكاذيب به في وسائل الأعلام".

وفسرت كاردشيان: "كاني لم يطلب من أي شخص قعيد أن يقف، والفيديو الذي نشره الجمهور يؤكد ذلك".

وأضافت: "سأل الجميع أن يقفوا ليرقصوا معه إلا إذا كان أحدهم يجلس على كرسي للمقعدين، كل ما أراده أن يحظى الجميع بالمرح، الإعلام يقوم بلي الحقائق".

وكان كاني ويست قد رفض استكمال الحفل قبل أن يقف الجميع ليرقصوا معه، حيث قال: "لا أستطيع استكمال الحفل قبل أن يقف الجميع. إلا إذا كن لديك إعاقة وتوقف سيارتك في الأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وأشياء من هذا القبيل".

وعندما رأى ويست شخصين مازالوا جالسين استشاط غضبا وقال: "الآن، لو كان جالسا على كرسي متحرك لا توجد مشكلة"، ثم سأل الجمهور: "هل هو جالس على كرسي متحرك"؟

ولم يمر الأمر مرور الكرام، حيث طلب ويست من حرسه الخاص أن يصعدوا بين الجمهور ليتأكدوا ما إذا كان الشخصان اللذان رفضا الوقوف فعلا يجلسون على كراسي متحركة أم لا.

ورغم أن ويست بالفعل لم يطالب أي شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة بالوقوف، وخص طلبه بالقادرين على الوقوف فقط، إلا أن كيم وويست غاب عنهما أنه عرض أحد جماهيره لموقف محرج عندما طالبه بإثبات، أمام الجميع، أنه بالفعل لا يستطيع الوقوف، وإلا لن يكمل الحفل.

شاهد كاني ويست في أزمة ذوي الاحتياجات الخاصة