وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
تامر حسني يستقبل هاجر بعد أن هددت بالانتحار أمام بيته

حرصا على سلامة معجبيه، قرر المطرب الشاب تامر حسني فتح أبواب منزله لإحدى معجباته بعد أن هددت بالانتحار أمام عتبة بيته.

وحاولت هاجر، التي أصبحته معروفة بمهووسة تامر حسني، الانتحار أمام عتبة منزله بعدما نجحت في التملص من رجال الأمن والوصول إلى باب منزل مطربها المفضل.

تامر حسني مع هاجر أمام منزله


واضطر تامر أن يخرج لها خوفا على سلامتها بعد أن هددت بالانتحار، إلا أنها أغشى عليها فور رؤيتها لتامر أمامها، والذي فتح لها الباب للاطمئنان عليها.

وقام تامر باستضافة هاجر في منزله، لتقديم الاسعافات لها هو وزوجته بسمة بوسيل، كما تبادل الحديث منعها وغنى لها لكي يخرجها من رهبة الموقف، حسب ما ورد بموقع "MBC".

تامر يسعد معجبته بالتقاط الصور معها


من ناحية أخرى، يحضر تامر حاليا للاحتفال مع جمهوره بألبومه الجديد "180 درجة"، بإحياء حفلا غنائيا جديدا في الكلية الكندية.

حيث من المقرر أن يحيي المطرب تامر حسني حفلا في مقر الكلية الكندية (CIC: Canadian International College) بمنطقة القاهرة الجديدة، للاحتفال مع طلابها ببدء العام الدراسي الجديد.

وقال وليد منصور الذي يشرف على تنظيم الحفل لـFilFan.com إنه تعاقد مع تامر حسني على إحياء الحفل الذي سيقام مساء الخميس المقبل الموافق 25 سبتمبر الجاري.

وأوضح وليد منصور أن الحفل من المقرر أن يحضره 6 آلاف شاب من رواد الجامعة، وسيتم الإعلان عن الحفل وكيفية الحضور خلال الساعات المقبلة.