نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 15 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
ميرفى بولجور في مؤتمر اعلانها وجها إعلانيا لـ "Maybelline"

وقع اختيار ماركة مستحضرات التجميل الأمريكية "Maybelline" على الفنانة التركية ميرفى بولجور المعروفة بشخصية "زينب" في المسلسل التركي "عودة مهند"، لتكون وجهاً إعلانياً لها.

وسافرت ميرفى، التي تعد أول فنانة تركية تعمل مع الماركة العالمية، إلى الولايات المتحدة الأمريكية لعقد المؤتمر الصحفي الخاص بإعلانها وجهاً إعلانياً جديداً.

ميرفي بشوارع نيويورك


ميرفى عبرت عن سعادتها باختيارها من قبل ماركة مستحضرات التجميل الشهيرة، وقالت إن أكثر مستحضر تجميل تستعمله هو الكحل، لذلك تشعر بالسعادة لأنها ستعلن عن المنتج الجديد منه.

وتستمتع ميرفى هذه الأيام بوقتها في شوارع نيويورك، حيث نشرت على حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير "Instagram" صور تجولها في أشهر الأماكن السياحية بها.

كما التقت ميرفى بعارضة الأزياء البرازيلية "أندريا ليما" التي التقطت الصور معها، كما حرصت على زيارة ممر النجوم والتقاط صورة تذكارية مع نجمة الممثلة الأسبانية " بينيلوبي كروز".

ميرفي مع نجمة بينيلوبي كروز


يعرض لميرفى على الشاشات العربية الجزء الثاني من مسلسل "عودة مهند" على شاشة دبي، والجزء الرابع من مسلسل "حريم السلطان" على شاشة "OSN" المشفرة.

"عودة مهند" من بطولة كيفانتش تالتيلوج ميرفى بولجور وباده ايشيل، وتدور أحداثه حول "مهند" الشاب الأخ المتهور الذي لا يبالي بالآخرين، وأخيه الطيب "مؤيد" الذي يتورط في أحد الأيام في حادث طريق.

وعلى الرغم من اقتراب موعد ولادة باده ايشيل، إلا أن الممثلة التركية لازالت تمارس الرياضة بنشاط.

ونشرت "باده" المعروفة في العالم العربي بدور "بانا" في المسلسل التركي "عودة مهند" صورة لها على حسابها الشخصي في Instagram، ظهرت فيها وهي تمارس بعض التمرينات الرياضية في صالة "الجيم" بكل نشاط. (التفاصيل).