نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 15 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
شاتاى أولسوى وسيرناى ساريكايا

طالب الممثل التركي الشاب شاتاى أولسوى الذى عرف عربياً باسم "أمير" فى المسلسل التركي "فريحة"، بحذف جميع مشاهد القبلات التى تجمعه بحبيبته السابقه وبطلة مسلسله الحالى "مد وجزر"، الممثلة التركية الحسناء سيرناى ساريكايا.

وحسب ما ذكره الموقع التركي "Ensonhaber" كان شاتاى وسيرناى قد إنفصلا منذ شهرين ونصف بعد علاقة استمرت تسعة أشهر، لكنهما مستمران في العمل سوياً فى الجزء الثانى من مسلسلهما "مد وجزر" الذى بدأ عرضه فى تركيا فى الاسبوع الماضى.

وحاول الثنائى كثيراً إخفاء علاقتهما عن أعين الإعلام ولكنهما فشلا فى ذلك، وانتشرت العديد من التقارير الصحفية مؤخرا عن حدوث خلافات بينهما مما أدى إلى الإنفصال.

وورد بعدد من المصارد التركية، إن سيرناى عادت سريعاً إلى حبيبها السابق رجل الأعمال التركي مظفر يلدريم الذى يكبرها بعدة أعوام، وكان سبب انفصالهما فى السابق أنه متزوج ولديه عائلة.

وتحاول سيرناى هذه المرة إخفاء علاقتها الجديدة عن أعين الصحافة، لذلك تلتقى بحبيبها مظفر بعيدا عن عدسات مصوري المشاهير.

يذكر أن سيرناى وشاتاى يشكلان سوياً ثنائى درامي ناجح في مسلسل "مد و جزر"، وحزن محبيهما كثيراً بعد معرفه خبر إنفصالهم عاطفياً.

مسلسل "مد وجزر" من بطولة شاتاي أولسوى وسيريناي ساريكايا، بالإضافة إلى الملقب بـ "علي الكماشة" الممثل باريش فالاي، وهازار ارغوتشلو التي تعرف عليها الجمهور العربي من خلال دورها الشهير بشخصية سيماي.