محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 14 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
لقطة من كليب الأغنية

استمرارا للنجاح المبهر الذي حققته أغنية "بشرة خير"، للفنان الإماراتي حسين الجسمي، استطاعت الأغنية أن تدخل ضمن قائمة الـ100 أغنية الأكثر مشاهدة على موقع " YouTube".

وتمكنت أغنية "بشرة خير" من أن تدخل في القائمة، بعد أن وصلت مشاهداتها على موقع الفيديوهات الشهير إلى ما يزيد عن 40 مليون مرة.

شاهد ترتيب أغنية "بشرة خير" ضمن قائمة الـ100 أغنية الأكثر مشاهدة على موقع YouTube

ومن جانبه علق أيمن بهجت قمر، مؤلف الأغنية قائلا: "سبحانك يارب في عز ماشوية عيال صغيره عماله تقل أدبها ربنا يبعتلك خبر عظيم ع الصبح.. بشرة خير من ضمن انجح ١٠٠ أغنيه في العالم.. ههههه ٤٠ مليون مشاهدة ما شاء الله، مبروك لعمرو مصطفى وتوما.. الحمد لله رب العالمين".

كما أعرب مطرب الأغنية الفنان الإماراتي حسين الجسمي عن سعادته بالخبر نفسه، ونشر صورة عبر حسابه على " Instagram" وجه من خلالها الشكر لكل من ساهم في هذا النجاح.

وكان الشاعر أيمن بهجت قمر قد أعلن أن نجاح أغنية "بشرة خير" التي كتبها، ساعده بشكل كبير على كتابة أكثر من تتر لمسلسلات رمضان الماضي. (تعرف على السبب).

أغنية "بشرة خير" من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ومن ألحان عمرو مصطفى ومن توزيع الموزع الموسيقي توما، وتم طرحها في شكل فيديو كليب، حقق نجاحا كبيرا، ونشر حالة من السعادة على الكثيرين، دفعتهم للرقص فور سماعها، منهم عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين.