وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 14 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
عمرو أديب

شن الإعلامي عمرو أديب هجوما حادا على القيادية الإخوانية عزة الجرف الشهيرة بـ"أم أيمن"، معربا عن استيائه الشديد من تعليقها على خبر وفاة الكاتب الساخر أحمد رجب.

وهاجم أديب القيادية الإخوانية بسبب تعليقها الذي هاجمت به الكاتب الراحل أحمد رجب عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "Facebook"، الذي كتبت به "ربنا يضيّق عليه"، حسب وصفه.

ليرد عليها: "أهو ربنا ضيّقها عليكي انت أهو، وهتطردي من قطر ".

شاهد عمرو أديب يعنف عزة الجرف

وأضاف "أديب"، خلال حلقة برنامجه في "القاهرة اليوم": "الكاتب أحمد رجب سيدك وتاج رأسك ولن يعوض مرة أخرى".

من ناحية أخرى، رفض عمرو أديب إجراء "تحدي الثلج" رغم ترشيح ابنه خالد أديب له بعدما أعلن عبر حسابه على موقع "Twitter"، صباح الأربعاء 27 أغسطس، عن توريطه لوالده في "تحدي الثلج".

وكان خالد أديب قد وعد متابعيه بتحدي والده في حالة قيامهم بإعادة نشر إحدى تغريداته على موقع "Twitter" أكثر من 500 مرة، وهو ما حصل بالفعل، حيث وصل عدد إعادة نشرها إلى 564 مرة. (التفاصيل).

فيما أكد أديب إصابته بحالة من الإحباط والاكتئاب بعد متابعته المؤتمر الصحفي الكبير الذي أقامته شركة "آبل" للإعلان عن طرح الجيل السادس من هواتفها المحمولة، الثلاثاء 9 سبتمبر.

وكشف المذيع عمرو أديب عن أن السبب يرجع للتطور الكبير الذي يعيشه الغرب، والثورة التكنولوجية التي تظهر في إنتاجهم، في ظل معاناة الشعوب العربية، وبحثها عن إقامة مشاريع انتهت منذ زمن لدى الغرب.

شاهد عمرو أديب يعنف عزة الجرف