محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 14 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
لؤي

أيام قليلة وتدخل مصر مرحلة مهمة في تاريخ استقرارها، وهي مرحلة اختيار نواب مجلس الشعب، الذي سيكون لهم قوة في التأثير على الحكومة في ظل الدستور الجديد.

ويترتب على هذا انشغال الشعب المصري في الفترة المقبلة بالاستقرار على من سيمثلهم في البرلمان، ومتابعة الإعلام لكافة التفاصيل المتعلقة بالانتخابات وما سيترتب على نتيجتها، مما دفع شركة "مزيكا" لاتخاذ قرر تأجيل طرح جميع ألبومات مطربيها التي كان مقررا طرحها في عيد الأضحى، وأهمها ألبوم المطرب لؤي.

وعلم FilFan.com أن القرار تم اتخاذه من قبل رئيس مجلس إدارة شركة "مزيكا"، المنتج محسن جابر، ووافق عليه معظم نجوم الشركة، لضمان طرح أعمالهم في الوقت الأنسب، خاصة وأن معظمهم متغيب عن الساحة الفنية منذ وقت طويل مثل لؤي، تامر عاشور ، هشام عباس.

ومن المقرر أن يصور لؤي خلال الفترة المقبلة أغنيتين مرة واحدة، إحداهما ستكون الأغنية التي ستحمل اسم الألبوم، والأخرى يتم الاتفاق عليها حاليا من خلال جلسات عمل تجمع لؤي ومسئولي الشركة.

ويتعاون لؤي في الألبوم مع الشعراء محمد رفاعي وسلطان صلاح وأحمد الجندي ورشيدة حارس وجمال الخولي وتامر حسين، والملحنين محمد يحيى ومدين ومحمد النادي وتامر علي، والفنان رامي صبري، والموزعين طارق توكل وحسام البيجرمي وأحمد عبد السلام ووسام عبد الهادي ومحمد زقزوق وإسلام رفعت.

ويعد هذا الألبوم هو الأول للؤي، بعد أن انضم لشركة "مزيكا" في نهاية عام 2012، لكي تتولى إنتاج ألبوماته المقبلة، أما ألبومه مع شركة "بيراميديا" فلم يخرج إلى النور بسبب خلافاته مع مالك الشركة ريتشارد الحاج، بينما كان آخر ألبوماته "مين هيقدر"، والذي طرح في سنة 2006.