مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 13 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
أحلام

لم يهتم محبو المطربة الإماراتية أحلام بالإحراج المتوقع أن يتعرضون له أثناء غنائهم أمام لجنة تحكيم Arab Idol أو متابعيه من أجل صورة مع نجمتهم المفضلة.

في البحرين، تقدم أكثر من مشترك للغناء أمام أحلام فقط وانتظار رأيها بهم، مكتفيين فقط بالتقاط صورة معها بعد انتهاء تجربة أدائهم، ورجحت المطربة الإماراتية الشهيرة أن تكون الصورة على طريقة Selfie لكن الموزع الموسيقي حسن الشافعي أنقذ الموقف وقام بتصويرها مع كل محب لها على حدا.

أحلام مشاركة كعضو لجنة تحكيم ببرنامج Arab Idol منذ انطلاقه بالموسم الأول، ويشاركها في ذلك حسن الشافعي، بينما انضم إليهما نانسي عجرم في الموسم الثاني، ورحل عنهم راغب علامة بعد مشاركته في موسمين لينضم إليهم وائل كفوري هذا الموسم.

وانتهت حلقات تجارب الأداء أمام لجنة تحكيم Arab Idol في السبت 13 سبتمبر لتبدأ المرحلة الثانية من البرنامج وهي التصفيات الأولية قبل الوصول للحلقات المباشرة وتصويت الجمهور.

اقرأ أيضا

أحمد فهمي يتخلى عن تقديم Arab Idol لصالح محمد عساف

لجنة تحكيم Arab Idol ترفض متشاركتان هنديتان

تعرض برنامج Arab Idol لحملات مطالبة لمقاطعته بعدما عُرض خلال الحلقتين الأولى والثانية خريطة تظهر دولة فلسطين المحتلة باسم دولة اسرائيل.

تهمة "التطبيع" ليست الأولى من نوعها التي توجه لبرنامج Arab Idol هذا الموسم، وجهت منذ أشهر أثناء اختيار المواهب، وذلك بعد نجح شاب وفتاة من عرب إسرائيل في اجتياز مرحلة الأداء، هما: منال موسى من بلدة دير الأسد، وهيثم خلايلة من بلدة مجد الكروم، ليكونا المواطنين الأوليين من عرب إسرائيل اللذان يشاركان في البرنامج. (التفاصيل)